OnePlus تعلن عن ساعة ذكية متطورة بسعر منافس وإمكانيات قوية

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية الجديدة Nord Watch من شركة OnePlus

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 09 أكتوبر 2022
OnePlus تعلن عن ساعة ذكية متطورة بسعر منافس وإمكانيات قوية

أعلنت شركة OnePlus عن ساعتها الذكية الجديدة التي تحمل اسم Nord Watch، والتي جاءت بمواصفات متطورة وسعر منافس، يؤهلها لأن تكون من بين أفضل الساعات الذكية في السوق.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية الجديدة Nord Watch من شركة OnePlus

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فقد جاءت ساعة OnePlus Nord Watch مزودة بهيكل مصنوع من البلاستيك والزنك، وهو مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP68.

وتمتاز الساعة الذكية الجديدة بأنها تحتوي على بطارية خارقة، حيث قالت شركة OnePlus إنها تكفيها للعمل لمدة شهر تقريباً باستخدام شحنة واحدة، وذلك في حال تفعيل وضعية ترشيد استهلاك الطاقة. أما في حال الاستخدام العادي، فإن الشحنة الكاملة للبطارية تكفي لتعمل الساعة لمدة 10 أيام.

وتحتوي الساعة على مستشعر لقياس معدلات نبض القلب، ومستشعر لقياس معدلات الأكسجة في الدم، بالإضافة إلى أنها تحتوي على تقنيات حديثة لمراقبة النشاط البدني للمستخدم، كما أنها توفر له العديد من التطبيقات المفيدة، والتي تقدم له أكثر من 100 نوعاً مختلفاً من التمارين الرياضية.

وتحمل ساعة Nord Watch شاشة متطورة مستطيلة الشكل من نوع AMOLED، والتي يبلغ مقاسها 1.78 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 368/448 بكسل، فيما يعادل ترددها 60 هيرتزاً.

وتم تجهيز الساعة الذكية بميزات الاقتران اللاسلكي مع الهواتف الذكية والحواسب، وذلك عبر تقنيات Bluetooth 5.2، كما أنها مزودة بأنظمة GPS قوية لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

وإلى جانب ما سبق، فإن الساعة الذكية OnePlus Nord Watch بإمكانها تسجيل بيانات النشاط البدني للمستخدم، وكذلك بيانات ساعات نومه، وذلك في تطبيق خاص يمكن مراقبته والتحكم به عبر الهاتف الذكي.

هذا، ومن المتوقع أن تقوم شركة OnePlus بطرح ساعتها الذكية في الأسواق العالمية، بسعر منافس يبلغ نحو 85 دولاراً أمريكياً.