تقنيات مرتقبة في ساعات آبل الذكية تكشف مرض صاحبها

الجيل الجديد من ساعات آبل الذكية سيكشف إصابة صاحبها بالحمى أو ارتفاع درجة الحرارة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يوليو 2022
تقنيات مرتقبة في ساعات آبل الذكية تكشف مرض صاحبها

كشفت تسريبات تقنية معلومات تخص الجيل القادم من ساعات آبل ووتش الذكية، والمتوقع أن تقوم شركة آبل الأمريكية بإصدارها في وقت لاحق من العام الجاري 2022.

الجيل الجديد من ساعات آبل الذكية سيكشف إصابة صاحبها بالحمى أو ارتفاع درجة الحرارة

ووفقاً لما ذكرته مصادر من داخل شركة آبل، فإن ساعات آبل ووتش 8 ستضم تقنيات جديدة، تتيح لها القدرة على كشف احتمالية إصابة الشخص بمرض معين.

وأوضحت المصادر أن الساعة الذكية المرتقبة ستكشف للمستخدم ما إذا كان يعاني من الحمى، كما أنها ستقوم بإرسال إشعاراً له، في حال لاحظت أنه يعانى من ارتفاع في درجات الحرارة ، حتى يمكنه زيارة الطبيب أو استخدام مقياس حرارة للتأكد من هذا الأمر.

وأشارت التسريبات إلى أن التغييرات الأخرى في الجيل الجديد من ساعة آبل الذكية قد يكون محدوداً، حيث أنها من المتوقع أن تأتي بنفس نوع المعالج الموجود في الجيل السابق، ولكنها قد تحتوي على شاشة محدثة.

وفي سياق آخر متعلق بساعات آبل ووتش، كشفت مؤخراً شركة كافيار Caviar الروسية المتخصصة في تعديل الأجهزة الذكية، عن نسخة ذهبية من ساعة آبل الذكية، والتي ستوفرها لمحبي المقتنيات الفاخرة والمميزة.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن النسخة المعدلة من ساعة آبل ستأتي بهيكل مصنوع من الذهب من عيار 18، وسيتم طرحها بعدة نماذج مختلفة، من أجل تلبية أذواق مختلف شرائح زبائن الشركة الروسية.

وأوضحت التقارير أن مصممي شركة كافيار قد استوحوا النقوشات التي زُين بها هيكل ساعة Gold Moon  الجديدة، من النقوش التي زينت ساعات Patek Philippe Sky Moon Tourbillon وVacheron Constantin Metiers d"Art.

وأشارت إلى أن هذه الساعات الذهبية ستكون مزينة بزر جانبي دوار، والذي بدوره سيكون مزيناً بالأحجار الكريمة السوداء اللون، أما حزام هذه الساعة، فتمت صناعته من جلود التماسيح الفاخرة، كما ثبتت عليه حلقة مصنوعة من الذهب، من أجل تعديل مقاسه على المعصم.

وأضافت التقارير أن شركة كافيار الروسية ستقوم بطرح هذه الساعات الذهبية الفريدة من نوعها، بداية من 15 أكتوبر القادم، وبأسعار تتراوح ما بين 630 و20 ألف دولار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة