تسريب معلومات عن مخططات آبل لأجهزة آيباد وماك بوك الجديدة

إليكم ما نعرفه من معلومات عن أجهزة آيباد وماك بوك الجديدة من آبل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
تسريب معلومات عن مخططات آبل لأجهزة آيباد وماك بوك الجديدة

كشفت تسريبات تقنية عن مخططات شركة آبل الأمريكية، لإطلاق عدد من أجهزتها الجديدة، ومن بينها الآيباد وماك بوك آير، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن أجهزة آيباد وماك بوك الجديدة من آبل

وبحسب ما ذكرته التسريبات نقلاً عن مصادر داخل الشركة الأمريكية، ففي خطوة مفاجئة، تبدو آبل متمسكة بإلغاء فكرة تنظيم حدث عالمي كبير للإعلان عن هذه الأجهزة، بل ستعتمد على حملة ترويجية عبر الإنترنت، للترويج لها.

وقالت المصادر إن الحملة الإعلانية التي تعدها شركة آبل، سوف تشمل عرضاً للمنتجات الجديدة على موقعها الإلكتروني، بما في ذلك مقاطع فيديو توضيحية، وحملات تسويقية عبر الشبكة العنكبوتية.

وأشارت التسريبات إلى أن الشركة الأمريكية، تعتزم إحداث تغييرات كبيرة في تصميم ومواصفات أجهزتها اللوحية والمحمولة هذا العام، بما في ذلك إطلاق نماذج جديدة من آيباد برو وآيباد آير.

وفيما يتعلق بالمواصفات التقنية لهذه الأجهزة، فقد أوضحت المصادر أن الإصدارات الجديدة من آيباد برو وآيباد آير، ستأتي بشاشات من نوع أوليد، وستكون مدعومة بمعالجات إم 3.

وبالنسبة للمقاسات، فقد نوهت التسريبات إلى أن آيباد برو سيأتي بنموذجين بأبعاد مختلفة، الأول بقياس 11 بوصة، والثاني بقياس 12.9 بوصة، في حين من المتوقع أن يأتي آيباد آير بمقاس 12.9 بوصة فقط.

وإلى جانب ذلك، أفادت المصادر أن آبل ستقوم أيضاً بإطلاق إصدارات جديدة من حاسوب ماك بوك آير، بمعالج إم 3، وبأحجام مختلفة تتراوح ما بين 13 بوصة و15 بوصة.

وأضافت التسريبات أن الشركة الأمريكية من المتوقع أن تقوم كذلك، بالكشف عن الجيل الجديد من القلم الإلكتروني آبل بينسل، ولوحة مفاتيح ثورية جديدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة