HP تبتكر حقيبة ظهر قادرة على شحن أي جهاز لاب توب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2016
HP تبتكر حقيبة ظهر قادرة على شحن أي جهاز لاب توب

أعلنت شركة HP الرائدة في مجال صناعة الحواسيب عن حقيبة الظهر الجديدة Powerup، والتي تبدو كما يظهر في الصورة أنها تشبه أي حقيبة ظهر عادية قد ترغب في شراءها لحفظ جهاز اللاب توب الخاص بك وملحقاته وأي أجهزة أخرى من التي ترغب في حملها معك لأي مكان. ولكن ما يميز هذه الحقيبة وهو ما يمكن رؤيته من خلال الصورة، أن هذه الحقيبة قادرة على شحن جهاز لاب توب كبير شحنة كاملة، والفضل في هذا يرجع لاحتواءها على بطارية شحن عملاقة سعة 22,400 ميللي أمبير، وهي البطارية القادرة على شحن هاتفك الذكي الحديث لأكثر من 7 مرات.

وتحتوي الحقيبة القماشية الجديدة Powerup من HP على منافذ للتهوية، بالإضافة إلى مستشعرات قادرة على قياس درجة الحرارة ومعادلتها للحفاظ على الحقيبة ومحتوياتها من الحرارة العالية والسخونة الزائدة، كما تحتوي على منافذ تستوعب شحن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة. وقد صنعت الحقيبة من أقمشة قادرة على مقاومة مياه الأمطار والثلوج.

HP تبتكر حقيبة ظهر قادرة على شحن أي جهاز لاب توب

وتقابل الحقيبة اللوائح التي تضعها إتحادات الطيران حول العالم، والمتعلقة بشروط السلامة حين حمل البطاريات أو الشواحن المحمولة.

ويبلغ سعر شنطة Powerup الجديدة من HP في الأسواق الأمريكية 200 دولار، وسوف تتاح للبيع المباشر من يوم 1 أكتوبر القادم، مع إمكانية الحجز المسبق من على موقع أمازون.

بالأسفل نشاهد الإعلان الترويجي للحقيبة المتميزة الجديدة والذي يشرح إمكانياتها الرائعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة