حزمة جديدة متكاملة للواقع الافتراضي من HP وHTC

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2016
حزمة جديدة متكاملة للواقع الافتراضي من HP وHTC

اجتمعت شركتي HP وHTC لجعل نظام Vive للواقع الافتراضي أكثر قرباً من إمكانيات المستهلكين، بواسطة هذه الحزمة الجديدة التي تطرحها الشركتين. فالآن إن كنت من محبي اقتناء مجموعة قادرة على تشغيل الواقع الافتراضي، أصبح بإمكانك شراء جهاز HP Envy المكتبي ومعه مجموعة Vive الكاملة للواقع الافتراضي، وبمبلغ 1499 دولار أمريكي.

ويبلغ سعر مجموعة Vive للواقع الافتراضي العادي 800 دولار، بينما يتكلف جهاز كمبيوتر بإمكانيات تسمج بتشغيل المجموعة من 800 دولار إلى 1000 دولار، مما يعني أن هذا لعرض من HP وHTC سيوفر على المستهلك بضعة دولارات، ومن المتوقع أن ينخفض سعر هذه التقنية بصورة عامة مع الوقت كعادة التقنيات الجديدة.

أما عن إمكانيات جهاز HP Envy المتضمن داخل العرض، فيأتي بمعالج رسوميات RX 480 من Radeon، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجابايت، اما سعة التخزين الداخلية فمقسمة بين قرص صلب داخلي سعة 1 تيرابايت، ومساحتي تخزين مدمجتين تبلغ الواحدة منهما 128 جيجابايت، أما العنصر الوحيد الذي ينقص هذا الجهاز فهو الشاشة، حيث لا يتضمن العرض شاشة خاصة.

ويتضمن العرض لعبتين مجانيتين هما: theBlu:Encounter مقدمة من شركة Wevr وThe Lab ومقدمة من شريك HTC الرسمي، Valve.

وأعلنت HTC أن المجموعة ستتوفر من خلال موقعها الرسمي خلال موسم أعياد الميلاد، أي نهاية شهر ديسمبر من هذا العام، ولم تذكر الشركة مدى حصرية العرض لدولة معينة او سوق معين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة