تسريب معلومات وتفاصيل جديدة عن سماعة الواقع المختلط من آبل

إليكم ما نعرفه من معلومات عن سماعة الواقع المختلط الجديدة من شركة آبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
تسريب معلومات وتفاصيل جديدة عن سماعة الواقع المختلط من آبل

كشفت تسريبات تقنية بعض المعلومات والتفاصيل الجديدة الخاصة بسماعة الواقع المختلط الجديدة التي تطورها حالياً شركة آبل الأمريكية.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن سماعة الواقع المختلط الجديدة من شركة آبل

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإن سماعات آبل المرتقبة للواقع المختلط سيطلق عليها اسم ريليتي وان، وسأتي بمنفذي شحن من نوع USB-C، أحدهما لنقل البيانات، والآخر لتوصيل السماعة بمصدر الشحن.

وأشارت إلى أن هذه السماعة سيتم دعمها بمصدر طاقة خارجي، ولن يتم تزويدها ببطاريات، وذلك لأن لتجنب مشاكل ارتفاع درجة حرارة السماعات من جهة، وكذلك لجعلها أخف وزناً وأكثر راحة أثناء ارتدائها من جهة أخرى.

ولفتت التسريبات إلى أن شركة آبل قامت أيضاً بتطوير كابلات مغناطيسية، والتي يتم توصيلها بسماعة الرأس عن طريق طرف دائري يتم تثبيته على السماعة بشكل تلقائي.

وفيما يتعلق بمصدر الطاقة الخارجي، فقد نوهت التسريبات إلى أنه سيكون هناك جهازاً بحجم يقارب حجم هاتف آيفون، ومن خلال شحنة واحدة من هذا الجهاز، يمكن ارتداء السماعة لمدة ساعتين كاملتين، مع العلم أنه يمكن أيضاً استخدام الكابل لشحن هذه السماعة، وذلك عن طريق أجهزة ماك بوك برو.

وأضافت أنه من المتوقع أن تقوم الشركة الأمريكية بالكشف رسمياً عن سماعتها الجديدة خلال النسخة القادمة من مؤتمر آبل للمطورين والمبرمجين، مشيرة إلى أنه من المرجح أن يتم طرحها في الأسواق العالمية بسعر يصل إلى 3 آلاف دولار تقريباً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة