تعرفوا على أسعار وموعد إطلاق هواتف وأجهزة بيكسل الجديدة القابلة للطي

تسريب معلومات جديدة عن هواتف وأجهزة قوقل بيكسل الجديدة القابلة للطي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
تعرفوا على أسعار وموعد إطلاق هواتف وأجهزة بيكسل الجديدة القابلة للطي

تستعد شركة قوقل الأمريكية لإطلاق عدد من الهواتف والأجهزة الجديدة القابلة للطي، حيث كشفت تسريبات تقنية حديثة بعض المعلومات التي تخص الهاتف الذكي بيكسل 7 إيه، والجهاز الذكي بيكسل فولد.

تسريب معلومات جديدة عن هواتف وأجهزة قوقل بيكسل الجديدة القابلة للطي

وبحسب ما ذكرته مصادر من داخل الشركة الأمريكية، فإن قوقل تعتزم كشف الستار عن أجهزة وهواتف بيكسل الجديدة القابلة للطي، في مؤتمرها السنوي للمطورين والمبرمجين الذي سيقام يوم 10 مايو المقبل.

وقالت المصادر إنه من المتوقع أن يتم طرح هاتف بيكسل 7 إيه القابل للطي في 4 ألوان مختلفة، هي: كورال، الثلجي، تشاركول، البحر، حيث سيبلغ سعر الهاتف 499 دولاراً أمريكياً، وهو أعلى بحوالي 50 دولاراً تقريباً عن الإصدار السابق بيكسل 6 إيه.

وأشارت التسريبات إلى أنه من المرجح أن يأتي بيكسل 7 إيه بكاميرا رئيسية جديدة بدقة 64 ميغابيكسل، إلى جانب كاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميغابيكسل، ستكون مزودة بمعالج جديد من تينسور، كما أن الهاتف الذكي سيحمل شاشة حديثة بمعدل تحديث 90 هرتزاً.

ولفتت المصادر إلى أنه بالنسبة لجهاز بيكسل فولد القابل للطي، فمن المتوقع أن يتم طرح بسعر يبلغ 1799 دولاراً أمريكياً، حيث ستبدأ طلبات الشراء المسبق من يوم 10 مايو، على أن يتم طرحه للبيع في 30 مايو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة