تسريب مواصفات الجيل القادم من ساعات سامسونغ الذكية

تعرفوا على أبرز مواصفات ومزايا ساعات سامسونغ المنتظرة Galaxy Watch 5

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يونيو 2022
تسريب مواصفات الجيل القادم من ساعات سامسونغ الذكية

كشفت تسريبات تقنية حديثة بعض المعلومات الجديدة التي تخص الجيل القادم من ساعات سامسونغ الذكية، والمتوقع أن تعلن عنها الشركة الكورية الجنوبية خلال الأسابيع المقبلة.

تعرفوا على أبرز مواصفات ومزايا ساعات سامسونغ المنتظرة Galaxy Watch 5

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن ساعات Galaxy Watch 5 المنتظرة سيتم صنعها من مواد أكثر جودة ومتانة من تلك التي صنعت منها ساعات الجيل السابق، حيث سيدخل في تركيبها التيتانيوم، كما أنه شاشاتها ستحصل على زجاج أفضل مقاوم للصدمات والخدوش.

ومن المتوقع أن تقوم شركة سامسونغ بطرح عدة نماذج من ساعاتها الذكية الجديدة، وستكون كلها مزودة بشاشات متطورة من نوع OLED عالية السطوع، بمقاس 40 و44 ملم، وبطاريات تبلغ سعتاها 276 و397 ميلي أمبير، والتي تعمل مع تقنيات الشحن اللاسلكي.

كما أن ساعات Galaxy Watch 5 ستكون مجهزة بأنظمة GPS لتحديد المواقع، وشرائح للاتصال اللاسلكي عبر البلوتوث وشبكات Wi-Fi، إضافة إلى شرائح NFC للدفع الإلكتروني والاقتران بالأجهزة الأخرى لاسلكياً.

وإلى جانب ما سبق، فقد أشارت التقارير إلى أن الجيل الجديد من الساعات الذكية من سامسونغ، ستوفر لمستخدميها إمكانية إجراء المكالمات الصوتية عبر شبكات الـ 4G، كما أنها ستكون مجهزة بحساسات لقياس معدلات نبض القلب، إضافة إلى حساسات متطورة لقياس درجة حرارة الجسم.

وكانت تسريبات سابقة قد كشفت أن شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، تعمل حالياً على تطوير هاتفها القادم القابل للطي، والذي سيحمل اسم Galaxy Z Fold 4.

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن الهاتف الجديد القابل للطي سيكون مزوداً بسعة تخزين داخلية قياسية تبلغ 1 تيرابايت، وهي تعتبر ضعف الحد الأقصى لسعة تخزين الإصدار السابق Galaxy Z Fold 3.

ومن المتوقع أن يكون الهاتف القابل للطي Galaxy Z Fold 4 أخف وزناً من الإصدار السابق، كما أنه سيكون أسرع، حيث ستقوم سامسونغ بدعمه بمعالج Snapdragon 8+ من الجيل الأول فائق السرعة.

وأشارت التقارير إلى أن هاتف سامسونغ Galaxy Z Fold 4 سيكون مزوداً ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 4400 ميللي أمبير في الساعة، فيما تتوقع التقارير أن يتراوح سعره ما بين 1999- 2049 دولاراً أمريكياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة