Yakuza Kiwami.. كل ما تريد معرفته عن لعبة ياكوزا

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 06 ديسمبر 2020
Yakuza Kiwami.. كل ما تريد معرفته عن لعبة ياكوزا
مقالات ذات صلة
بلايستيشن 4: كيف تحتفظ بنسخة احتياطية من بياناتك وتستعيدها في أي وقت؟
ماين كرافت تعرّف على اللعبة التي يُفضّلها ملايين الأشخاص حول العالم
موقع ببجي الرسمي لشحن وإرسال الشدات وطريقة تحويل شدات من حساب إلى آخر

تلقى لعبة ياكوزا Yakuza Kiwami رواجاً بين مُستخدمي الألعاب الإلكترونية خلال العامين الماضيين؛ حيث بيعت منها 14 مليون نسخة منذ طرحها كما قفزت خلال أخر عامين من 11 مليون نسخة في 2018 لـ 14 مليون نسخة في 2020، حسبما أوردت شركة Sega اليابانية المطورة لها في تقريرها السنوي عن مبيعات الألعاب الإلكترونية الخاصة بها.

قصة لعبة Yakuza Kiwami ياكوزا

حسبما أوردت الشركة فمنذ 10 سنوات، نال كازوما كيريو العقاب على جريمة لم يرتكبها معترفًا بها لينقذ أقرب أصدقائه وبعد أن طُرد كيريو من عصابة الياكوزا، أُطلق سراحه من السجن وانتقل إلى مدينة قد تغيّرت معالمها وتعم الفوضى مع اختفاء 10 مليار ين من خزينة توجو كلان، ومع محاصرة كيريو، يجد أن كل شيء يشير إلى فتاة غامضة، تُدعى هاروكا.

في عام 2005، ولدت أسطورة في عالم ألعاب بلاي ستيشن 2 - وهو كازوما كيريو، الملقّب بتنين دوجيما، وقد بزغ نجمه في ألعاب الفيديو مع عصابات الياكوزا والآن، وبعد مرور 11 عامًا على هذا الإصدار، ثمة جيل جديد من اللاعبين سيكون قادرًا على معايشة تجربة لا تُضاهى من أعمال الأكشن والدراما لسلسلة ياكوزا مع إصدار جديد كليًا عالي الوضوح من لعبة ياكوزا كيوامي حصريًا على أجهزة بلاي ستيشن 4.

Yakuza 7 ياكوزا 7 الأكثر مبيعاً في أجزاء السلسلة

وأشار القائمون على تطوير لعبة ياكوزا Yakuza، إلى أن الجزء السابع من سلسلتها الذي يحمل اسم Yakuza: Like a Dragon، يُعد الأكثر مبيعاً في تاريخ الأجزاء السابقة.

وأوضح توشيهيرو ناغوشي، وهو مطور ألعاب ياباني شهير ويقوم على تطوير لعبة ياكوزا Yakuza، في تصريحات له نهاية شهر مارس الماضي 2020، أن الجزء السابع منها حقق مبيعات وصلت إلى 400 ألف نسخة بما يشمل الأقراص والنسخ الرقمية في دولة اليابان وباق دول آسيا.
Yakuza Kiwami.. كل ما تريد معرفته عن لعبة ياكوزا

شروط تشغيل لعبة Yakuza Kiwami ياكوزا على أجهزة بلايستيشن

في البداية دعنا نُشير إلى أن شركة Sega المطورة للعبة جعلتها تدعم اللغة الإنجليزية خلال الفترة الماضية بجانب اللغة الأم اليابانية لها مما ساعد في رواجها ولكي تستمتع بلعبة  Yakuza Kiwami ياكوزا على جهاز بلايستيشن 5 PS5 لابد من الآتي:

  • يحتاج جهازك إلى تحديثه إلى آخر نسخة من برمجيات النظام فبالرغم من إمكانية لعب هذه اللعبة على جهاز PS5، قد لا تكون بعض الميزات المتوفرة على PS4 موجودة.
  • مبلغ يدفع مرة واحدة مقابل ترخيص للتنزيل على عدة أجهزة PS4.
  • تسجيل الدخول إلى PlayStation Network غير مطلوب لاستخدام هذا الترخيص على جهاز PS4 الأساسي الخاص بك، لكنه مطلوب للاستخدام على أجهزة PS4 أخرى.

Yakuza Kiwami.. كل ما تريد معرفته عن لعبة ياكوزا

لعبة ياكوزا Yakuza متاحة بصورة حصرية على جهاز Xbox Series X

وكان مدير العلاقات العامة والاتصالات في شركة "سيجا أمريكا"، Jonathon Stebel، قد أشار في شهر أكتوبر الماضي، إلى أن ألعاب Yakuza 0 و Kiwami و Kiwami 2 ستتوفر مجانًا للعب ضمن مبادرة "Free Play Days"  4 أكتوبر الماضي لمشتركي Gold، كما تواجدت لعبة Yakuza Like a Dragon كحصرية مؤقتة لجهاز Xbox Series X.

وأعلنت شركة مايكروسوفت المالكة لجهازXbox، توفيرها ثلاثة أجزاء من سلسلة لعبة ياكوزا Yakuza مجانًا لجميع مشتركي خدمة Xbox Live Gold .

كيف ستعمل لعبة ياكوزا Yakuza على جهاز Xbox؟

Zack Reese من طاقم العلاقات العامة بشركة سيجا، يُشير إلى أن لعبة Yakuza Like a Dragon ستعمل على جهاز Xbox Series X بدقة 4K وسرعة 30 إطار بالثانية، بينما ستعمل في نمط الأداء بسرعة 60 إطار بالثانية مع دقة 1440p.

ونوه Zack Reese، في تصريحاته إلى أن اللعبة ذاتها ستعمل على جهاز Xbox Series S بدقة 1440p مع سرعة 30 إطار بالثانية، بينما في طور الأداء ستعمل بدقة 900p مع سرعة 60 إطار بالثانية.