مستخدمو إنستغرام حول العالم يشتكون من أعطاله

بلاغات من حول العالم عن أعطال ومشاكل تقنية في إنستغرام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
مستخدمو إنستغرام حول العالم يشتكون من أعطاله

كشفت تقارير تقنية أن تطبيق التراسل المصور الشهير إنستغرام، التابع لشركة ميتا الأمريكية، قد تعرض لبعض الأعطال، صباح اليوم الأربعاء، في عدد من الدول حول العالم.

بلاغات من حول العالم عن أعطال ومشاكل تقنية في إنستغرام

ووفقاً لما ذكره موقع Downdetector المتخصص في رصد الأعطال التي تتعرض لها مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، فإن العديد من مستخدمي إنستغرام حول العالم قد اشتكوا من وجود مشكلات في موقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية.

وتبعاً للمعلومات التي أوردتها التقارير، فإن مشاكل إنستغرام قد بدأت في الظهور في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء، حيث جاءت الشكاوى من العديد من البلدان، مثل: الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسبانيا وفرنسا وألمانيا.

وأشارت التقارير إلى أن غالبية المستخدمين في هذه الدول قد اشتكوا من مواجهتهم لبعض المشاكل في عمل تطبيق إنستغرام على الهواتف والأجهزة الذكية، كما اشتكى البعض من وجود مشكلات في نسخة الويب الخاصة بإنستغرام.

وتعتبر هذه هي أحدث المشاكل التقنية التي يواجهها تطبيق إنستغرام في الفترة الأخيرة، حيث لفتت التقارير إلى أن تطبيق التواصل الاجتماعي المصور قد تعرض لبعض المشاكل في أواخر شهر ديسبمر الماضي، والتي كانت بعضها مرتبطة بالخوادم الخاصة به، وأخرى مرتبطة بعمله.