منتخب باراغواي يعلن عن قائمة مواجهتي الإمارات والمغرب

بقائمة تضم 18 لاعباً محترفاً

  • تاريخ النشر: السبت، 10 سبتمبر 2022
منتخب باراغواي يعلن عن قائمة مواجهتي الإمارات والمغرب

يستعد منتخب باراغواي إلى خوض مواجهتين وديتين أمام منتخبي الإمارات والمغرب خلال شهر سبتمبر الجاري وذلك من خلال قائمة محترفة بنسبة 100%.

وأعلن منتخب باراغواي بقيادة المدير الفني جييرمو باروس شيلوتو عن قائمته والتي تضم 18 لاعباً جميعهم محترفون في الخارج مع استبعاد كل لاعبي الدوري المحلي.

وينتظر أن تواجه قائمة منتخب باراغواي منتخبي الإمارات والمغرب يومي 23 سبتمبر و27 سبتمبر على الترتيب في مدينتي فيينا النمساوية وإشبيلية الإسبانية.

الجدير بالذكر أن المنتخب الباراغوياني فاز مؤخراً على المنتخب المكسيكي بهدف في المباراة التي أقيمت يوم 31 من شهر أغسطس الماضي.

ويظهر في قائمة منتخب باراغواي مجموعة جديدة من النجوم ومنهم إيفان راميريز وخوان إسبينولا المحترفان في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

يذكر أن منتخب باراغواي لم يتأهل إلى كأس العالم 2022 بعد احتلاله المركز الثامن في تصفيات أمريكا الجنوبية بعدما جمع 16 نقطة فقط من 18 مباراة.

فيما يأمل المنتخب المغربي أن يستفيد من مواجهة باراغواي ضمن استعداداته لكأس العالم 2022 تحت قيادة المدير الفني الوطني لوليد الركراكي الذي تولى المسؤولية خلفاً للبوسني وحيد خليلوزيتش.

يذكر أن المنتخب المغربي يقع في مجموعة صعبة بكأس العالم 2022 تضم منتخبات كرواتيا وكندا وبلجيكا. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة