الأهلي المصري يهنئ منتخب المغرب بالتأهل للدور الثاني من المونديال

النادي المصري يوجه رسالة تهنئة لجماهير المنتخب المغربي

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
الأهلي المصري يهنئ منتخب المغرب بالتأهل للدور الثاني من المونديال

هنأ مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة الكابتن محمود الخطيب، المنتخب والشعب المغربي بالتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ونشر مجلس إدارة الأهلي المصري بياناً على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يؤكد فيه إن النادي ومجلس إدارته وأعضاؤه يتقدمون بخالص التهانئ للمنتخب المغربي الشقيق ولكل الجماهير المغربية وكافة القائمين على المنظومة الكروية بعد التأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم.

وأضاف البيان أن تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني من المونديال جاء عن جدارة واستحقاق مؤكداً أن منتخب أسود الأطلس أسعد كل العرب.

يذكر أن المنتخب المغربي تأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم 2022 في قطر بعد فوزه على المنتخب الكندي بهدفين مقابل هدف على ملعب استاد الثمامة في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة بالمونديال.

واحتل المنتخب المغربي المركز الأول في المجموعة برصيد سبعة أهداف وجاء خلفه المنتخب الكرواتي صاحب المركز الثاني في المجموعة برصيد خمس نقاط، فيما ودع المنتخب البلجيكي صاحب المركز الثالث في مونديال 2018 البطولة بعد احتلاله المركز الثالث برصيد أربع نقاط.

وعادل المنتخب المغربي بتأهله إلى الدور الثاني من مونديال 2022 في قطر، الإنجاز الذي حققه في كأس العالم 1986 الذي أقيم في المكسيك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة