روي فيتوريا يراقب مباراة الأهلي وفاركو

المدرب الجديد للمنتخب المصري يتابع المواجهة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
روي فيتوريا يراقب مباراة الأهلي وفاركو

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن حضور البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة وجهازه المعاون من أجل متابعة مباراة الأهلي وفاركو ضمن مجريات مباريات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

وينتظر أن تقام مباراة الأهلي وفاركو في مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد الأهلي والسلام وذلك ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

ويأتي قرار فيتوريا بحضور مباراة الأهلي وفاركو بعد ساعات من وصوله إلى القاهرة لبداية مهمة كمدير فني للمنتخب المصري.

وكان فيتوريا قد وقع عقده مع الاتحاد المصري قبل السفر لإنهاء بعض الإجراءات ليعود فجر الأربعاء لمباشرة عمله مع جهازه الفني.

وينتظر أن يحضر فيتوريا عدة مباريات خلال الفترة المقبلة للوقوف على أهم العناصر التي يمكن أن تدعم المنتخب المصري خلال المرحلة المقبلة.

وكان روي فيتوريا قد اجتمع مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل تنسيق المرحلة المقبلة لتحقيق أفضل بداية مع الفراعنة.

الجدير بالذكر أن فيتوريا تولي تدريب المنتخب المصري حتى عام 2026 وذلك خلفاً للمصري إيهاب جلال المدير الفني السابق والذي أقيل بعد ثلاث مباريات فقط من توليه للمهمة.

فيما يدخل الأهلي مواجهة فاركو وهو في المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطة وبمباراتين أقل عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 66 نقطة ثم نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة