بعد أن شكره عمرو أديب.. باسم يوسف: أنا لم أنقذ حياة حد ومعملتش حاجة

كان الإعلامي عماد الدين أديب تعرض لأزمة صحية أثناء وجوده في دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
بعد أن شكره عمرو أديب.. باسم يوسف: أنا لم أنقذ حياة حد ومعملتش حاجة

كشف الإعلامي الدكتور باسم يوسف، خلال حضوره، فعاليات "قمة المليار متابع" التي تقام بدولة الإمارات، عن دوره في إنقاذ الإعلامي عماد الدين أديب بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وقال الإعلامي باسم يوسف خلال حواره مع برنامج ET بالعربي: "أنا لم أنقذ حياة أحد، وسبب إن حياة الأستاذ عماد في صحة كويسة هو رد فعل السلطات الطبية هنا في دبي كانت سريعة جدا".

وتابع قائلا: "عربية الإسعاف كانت موجودة أنا معملتش حاجة، أنا عملت اللي يعمله أي أحد في أولى طب كنت بقيس النبض، وقلت للناس تجيب دكتور ولا عملت إسعافات، ولا أسعفته".

وأضاف قائلا:"أي أحد في مكاني كان يعمل كدا، وحمد الله على سلامته بس أنا يعني معملتش كل الحاجات ديه".

الحالة الصحية للإعلامي عماد الدين أديب

وكان الإعلامي عمرو أديب كشف خلال برنامجه "الحكاية" على قناة MBC مصر عن تعرض شقيقه الإعلامي عماد الدين أديب لأزمة قلبية مفاجئة خلال حضوره المؤتمر الاستراتيجي في دبي.

وقال عمرو أديب: "شقيقي عماد الدين أديب كان موجوداً في مؤتمر الاستراتيجي، وطرح سؤالاً على عدد من مسؤولين إماراتيين وسعوديين، وقال لهم أنه ممكن أن تأتي له أزمة قلبية إذا لم يعلم الجواب وبعد إجابة السؤال بعدها دقائق تعرض لأزمة قلبية".

وتابع قائلا:" توقف القلب لمدة دقيقة، بسبب انسداد الشريان بنسبة 100%، ولولا جاهزية الإسعافات، ونقل عماد الدين أديب إلى المستشفى لكان مصيره شيء آخر"

وكشف عمرو أديب عن دور باسم يوسف في إنقاذ شقيقه قائلا: "أنا أحب أشكر عدداً من الأخوة المصريين لمساعدتهم شقيقي ومنهم الإعلامي باسم يوسف اللي هو في الأصل طبيب، وتحركه السريع وإسعافه لشقيقي من قياس نبض ورافقه في سيارة الإسعاف حتى المستشفى، وكان يطمئنني عليه باستمرار، ورغم أن علاقتي بباسم ليست جيدة لكن ما فعله له كل الاحترام وهو دين على رقبتي".

باسم يوسف في قمة المليار متابع

ويتواجد الإعلامي باسم يوسف حاليا في دولة الإمارات العربية للمشاركة في فعاليات "قمة المليار المتابع" التي انطلقت أمس الأربعاء في نسختها الثانية، وتقام داخل متحف المستقبل وأبراج الإمارات في دبي.

ويشارك في القمة 7000 ضيف منهم 3000 صانع محتوى و195 متحدثًا من أكثر من 95 دولة حول العالم، و 100 رئيس تنفيذي من جميع أنحاء العالم، يتابعهم أكثر من 1.6 مليار شخص.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة