غادة إبراهيم: بعمل عمرة وخير كتير علشان ربنا يغفر لي ملابسي المثيرة

قدمت غادة إبراهيم حلقة مثيرة للجدل مع الإعلامي نزار الفارس

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
غادة إبراهيم: بعمل عمرة وخير كتير علشان ربنا يغفر لي ملابسي المثيرة

قالت الفنانة غادة إبراهيم، إنها بعد زواجها اشترط عليها زوجها التوقف عن "تقبيل" زملائها في الوسط الفني أو في الأعمال الفنية أو ارتداء ملابس "أوفر" فوافقت وردت عليه أنها تعلم أن رضا الزوج من رضا الله عز وجل.

وأوضحت في لقائها مع الإعلامي نزار الفارس، أنها تعرضت للتنمر من بعض زملائها في تلك الفترة لأنها كانت ترفض أن "تقبلهم"، ولكن بعدما انفصلت عن زوجها عادت مرة أخرى تتعامل بطبيعتها.

واعتبرت غادة إبراهيم أن السر في إثارتها للجدل هو أنها تمتلك "كاريزما" رزقها بها الله عز وجل، وهو ما جعل بعض الناس تركز معها وتتسبب لها في مشكلات، لأنهم وجدوا أن الجمهور يحب "غادة" لأنها شخص طبيعي وليس مصطنعاً مثلهم.

وأضافت أنها تعمل في الوسط الفني منذ ما يزيد عن 20 عاما، ولم يكن يسمع أي شخص عنها شيء، ولكنها بدأت تتعرض للتنمر في الفترة الأخيرة، بعدما زادت شعبيتها في داخل مصر وخارجها، وبعد مشاركتها في العديد من الأعمال والمهرجانات العربية.

وقالت إن هناك بعض الأشخاص وصفتهم بأنهم "الحيزبونات والمنفسنيون" وأنهم هو السبب في خلق عدوات لها سواء في الوسط الفني أو الإعلامي.

غادة إبراهيم والغيرة

قالت الفنانة غادة إبراهيم إن سبب الغيرة منها يرجع لأنها رغم تاريخها الفني الصغير إلا أنها حينما تسير على الريد كاربت تحدث ضجة كبيرة واهتماماً كبيراً من قبل الإعلام، على عكس نجمة لديها تاريخ فني يتعدى الـ 40 عاما، ورغم امتلاكها ملايين إلا أنها لا تهتم بنفسها أو تقوم بحقن البوتكس ظنا منها أن تاريخها الفني يشفع لها تغير ملامحها.

وأكدت غادة إبراهيم أن هذا اعتقاد خاطئ لأن الجمال هو رأسمال الفنانة، وأنه إذا كانت تمتلك ملايين تلك الفنانة لأصبحت أجمل من هيفاء وهبي، موضحة أنها لا تريد تغير خلق الله، ولكن حقنة بوتكس كل ستة أشهر تحدث فارقاً كبيراً في تغيير شكل الفنانة وتعيدها للشباب والحيوية.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها تحرص على فعل الخير حتى يمحو الله سيئات ارتداء ملابس جريئة، كما أنها تحرص على ألا ترتكب أياً من الكبائر، وأن أفعالها تعتبر من الموبقات فقط.

وأضافت غادة إبراهيم أنها تحرص على أداء العمرة بشكل مستمر حتى يمحو الله ذنوبها ما بين العمرة والعمرة، إلى جانب حرصها على الصلاة بشكل منتظم منذ أكثر من عشرين عاما، هذا إلى جانب أنها تقرأ في الدين.

وقالت إنها مشكلتها فقط تكمن في حبها للملابس، ولكنها لا تقترب من قذف محصنات أو سحر أو أكل مال يتيم، وتتمنى أن يسامحها الله. وقالت إنها لا تستطيع أن تقول إن الحجاب ليس فرضا، ولكنها تتمنى أن تقرب أكثر إلى الله الفترة القادمة.

غادة إبراهيم وأحمد سعد

انتقدت غادة إبراهيم واحدة من إطلالات الفنان أحمد سعد، حينما ظهر في إحدى حفلاته وهو يرتدي قميصا "شبك" قيل إنه يشبه ملابس النساء، وأوضحت غادة أنها لا تحب الرجل الذي يرتدي مثل هذه النوعية من الملابس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة