جوري بكر: دعيت ربنا اشتغل مع محمد سامي في رمضان وربنا استجاب لي

تألقت جوري بكر في تقديم شخصية "وداد" في مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
جوري بكر: دعيت ربنا اشتغل مع محمد سامي في رمضان وربنا استجاب لي

قالت الفنانة جوري بكر إن أول لقاء جمعها بالمخرج محمد سامي كان في العرض الخاص لفيلم "تحت تهديد السلاح"، وأنها دعت الله بعدها أن تشارك مع محمد سامي في عمل يعرض في شهر رمضان.

وأضافت جوري بكر في لقائها مع الإعلامية "إسعاد يونس" في برنامج "صاحبة السعادة" أنها الله قد استجاب لدعاها، فبعد أن عادت للمنزل فوجئت باتصال منه، وسألها هل لديها أي التزامات فنية في هذه الفترة، وطلب منها أن تذهب للقائه في اليوم التالي.

وأوضحت أنها حينما ذهبت فوجئت بأن الاستايليست يأخذ مقاساتها لتصميم ملابس الدور، وأخبرها أن غدا أول مشهد لها الساعة 9 صباحا.

وقالت جوري بكر إن أول مشهد قامت بتصويره هو مشهد ضرب الفنان أحمد فهيم "سيد جعفر" لها بالقلم بعد أن تركته وتزوجت من شخص آخر.

وأوضحت جوري بكر أن أصعب مشهد قدمته في مسلسل جعفر العمدة هو آخر مشهد لها حينما ذهبت وهي تبكي لكي تطلب من سيد جعفر أن يسامحها ويغفر لها تخليها عنه.

وقالت إن هذا المشهد تسبب لها في تعب نفسي، وأنها تعبت بسببه وارتفعت درجة حرارتها إلى 40 درجة وأخذت حقنة مسكن لكي تكمل تصويره.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

آخر أخبار جوري بكر

نشرت الفنانة جوري بكر عدة منشورات الأيام الماضية هاجمت فيها ارتفاع الأسعار المبالغ فيه في منطقة الساحل الشمالي حتى وصل سعر زجاجة المياه إلى 200 جنيه، إلى جانب ارتفاع أسعار كل شيء.

وأكدت جوري بكر إن الأموال التي تحصل عليها وتريد أن تستمتع بها بقضاء إجازة سعيدة تبذل مجهوداً كبير هي وزوجها من أجل تدبيرها، وقالت لأصحاب المحلات "إحنا مش بنسرق".

كما أثارت جوري بكر الجدل منذ فترة حينما نشرت خبر طلاقها عن زوجها قبل أن تنجب أول أبنائهم، وعادت لتعلن أن الحساب الخاص بها تعرض للسرقة وأنه لا صحة لهذا الخبر.

أما عن آخر أخبار جوري بكر الفنية، فآخر عمل شاركت فيه هو مسلسل جعفر العمدة مع المخرج محمد سامي والذي تألقت في أداء دور "وداد" وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحاً كبير لكل المشاركين في العمل ومنهم جوري بكر.

وضم المسلسل العديد من النجوم من أبرزهم نجم العمل الفنان محمد رمضان، الفنانة هالة صدقي، الفنانة لبنى ونس، الفنانة زينة، الفنان منذر رياحنة، الفنانة مي كساب، الفنانة منة فضالي، الفنان أحمد فهيم، الفنان طارق النهري، الفنانة مديحة بكري، الفنان فتوح أحمد، والفنان عصام السقا.

ولعبت جوري بكر دور "وداد" زوجة سيد العمدة شقيق البطل جعفر العمدة، والتي أثارت الجدل حينما تزوجت على زوجها ليتضح أنها رفعت ضده قضية خلع غيابي وحكمت لها المحكمة. وتصدرت جوري بكر محركات البحث عدة مرات وقت عرض المسلسل.

وأعلن المخرج محمد سامي البدء في كتابة الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، ولكنه لم يعلن حتى الآن من الأسماء التي سوف تشارك في العمل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة