أحمد ثروت يعقد قرانه نهاية نوفمبر ويتبرع بتكاليف الزفاف لمساعدة المرضى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2023
أحمد ثروت يعقد قرانه نهاية نوفمبر ويتبرع بتكاليف الزفاف لمساعدة المرضى

أعلن المخرج أحمد ثروت، نجل الفنان الكبير محمد ثروت، عن موعد حفل زفافه على خطيبته لمى الشواربي، لاعبة كرة اليد النسائية في النادي الأهلي، وأكد أن عقد قرانه سيكون في نهاية شهر نوفمبر الجاري.

وأوضح أحمد ثروت في تصريحات صحفية أنه سيخصص تكاليف حفل الزفاف لعلاج غير القادرين على دفع تكلفة العلاج، وذلك بعد أزمة مرضه الأخيرة التي عانى منها لعدة أشهر.

وقد سبق أن أعلن أحمد ثروت عن هذا الأمر في برنامج "معكم منى الشاذلي" حيث حل ضيفًا في البرنامج مع خطيبته وأكد أنه فكر في التبرع بتكاليف حفل الزفاف من أجل مساعدة المرضى المحتاجين وقد وافقت خطيبته على هذا الأمر.

يُذكر أن أحمد ثروت قد احتفل بخطبته على لمى الشواربي في منتصف عام 2022 وحضر حفل الخطبة عدد من نجوم الوسط الفني والأصدقاء، وقد غنى لها أغنية "وجودك فرق" في حفل الخطبة.

مرض نجل محمد ثروت

أصيب أحمد ثروت، نجل الفنان محمد ثروت، بمرض مناعي نادر يصيب شخص واحد من كل مليون شخص وهي متلازمة ميلر فيشر، وقد استمرت معاناته مع المرض على مدار 8 أشهر بسبب مرضه المناعي في الجهاز العصبي.

وقد روى أحمد ثروت تفاصيل مرضه، حيث قال إنه فقد القدرة على الحركة بشكل كامل في غضون 30 دقيقة، وشعر بأعراض المرض لأول مرة خلال قيادته السيارة مع خطيبته، حيث فقد القدرة على الرؤية وتحريك يديه ثم في غضون نصف ساعة تعرض لشلل كامل.

وقد أوضح أحمد ثروت أن رحل العلاج كانت مؤلمة جسديًا ونفسيًا، وقال: "أنا مكنتش عارف أنا بتعالج من إيه، وببص لـ لمى خطيبتي لقيت عيني قفلت، ومرة واحدة جالي 5 إعاقات، ومن الحاجات اللي كانت بتهزني أوي إني أخلي بابا يشوفني كده".

وبعد رحلة علاج طويلة ظهر أحمد ثروت لأول مرة مع والده على المسرح خلال حفل والده في السعودية، وقد ظهر وهو يستند على عكازين وغنى لوالده "ابن ابويا" ولم يتمالك الفنان محمد ثروت دموعة بكى أمام الحضور.

وقال محمد ثروت على حسابه على إنستغرام: " أحلى لحظة في حياتي إني أشوف أبويا سعيد تاني بعد معاناته معايا أثناء مرضي الـ 8 شهور اللي فاتو، واللحظة دي في ناس جميلة كانوا سبب أنّها تتحقق وتطلع بالحلاوة دي، وهما صناع الأغنية أخواتي وحبايبي طبعًا اللي في دقايق لقيت منهم كل المساعدة والحب إن القصة دي تترتب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة