أحمد زاهر يكشف تفاصيل جديدة عن تجربة المرض وتعرضه للموت

مر أحمد زاهر بمحنة صحية كبيرة كادت تنهي حياته

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
أحمد زاهر يكشف تفاصيل جديدة عن تجربة المرض وتعرضه للموت

تحدث الفنان أحمد زاهر، لأول مرة عن الظروف الصعبة التي مر بها خلال مرضه في وقت سابق، حينما علم بإصابته بالغدة الدرقية التي أدت إلى زيادة وزنه بشكل كبير.

وأوضح في لقاء تلفزيوني له، أنه تعرض للموت وعاد للحياة مرة أخرى، وأكد "زاهر" أن الأمر كان مؤلم بشدة، مشيرا إلى أن الفنان المصري أحمد صفوت والفنان كمال عطية كانوا في زيارته في المنزل، وكانوا يتحدثون معه وفجأة شعر أنه سقط في بئر ورأى الدنيا سوداء ولم يشعر بأي شيء بعدها.

وقال إنه حينما أفاق وجد كل من الفنان أحمد صفوت والفنان كمال عطية في حالة انهيار تام، وكان يبكون بشكل هستيري، مشيرا على أنه وجد وجهه مكتظ بالحمرة من شدة المرات التي ضربوه فيها في محاولة منهم لإعادته للواقع، وقال أحمد زاهر إن الله أعطاه فرصة للعودة للحياة مرة أخرى لإصلاح أخطائه وأولها هو القرب منه.

أحمد زاهر وغادة عبد الرزاق

قال الفنان المصري أحمد زاهر إنه لا يوجد بينه وبين الفنانة غادة عبد الرازق كيمياء في العمل، وأيضا على المستوى الإنساني على الرغم من تعاونهم سويا في مسلسل حكاية حياة.

 وأوضح أنها لا تحبه في الوقت الذي لم يصدر منه أي شيء تجاهها، وقال إنه لا ينكر أنها واحدة من أقوى الممثلات على الساحة الفنية في الوطن العربي، حتى إنه جمعه بها العديد من المشاهد الجيدة في مسلسل حكاية حياة.

وقال إنها لم تكن ترغب في وجوده في المسلسل، مشيرا إلى أنه حينما علم بترشيحه لدور قام بعملية تخسيس لنفسه على مدار عام، وبعدما ذهب للتصوير وجد طاقة سلبية من جانبها وأنها لا ترغب ي وجوده فحدث لديه حالة إحباط، وقال بعدها أقنعها المخرج محمد سامي بضرورة وجوده، فاقتنعت وتغيرت المعاملة.

جدير بالذكر أن مسلسل حكاية حياة عرض في عام 2013، وشارك في بطولة العمل النجوم، طارق لطفي، غادة عبد الرازق، أحمد زاهر، أحمد مالك، روجينا، خالد سليم، نجلاء بدر، رزان مغربي، ومحمود الجندي، وهو من إخراج محمد سامي وتأليف أيمن سلامة، وحقق المسلسل الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2013 نجاحا كبيرا.

وقال أحمد عبد الرزاق في تصريحات له إنه لا يهم عدد الأعمال التي يشارك فيها هو أو بناته بقدر ما يهمه تقديم عمل جيد، وقال إنه يتنا بشدة في أثناء اختيار أي عمله له أو لبناته، ولذلك فهم مقلين في عدد الأعمال لأنه يهمه التواجد بشكل جيد أو يجلس في المنزل في هدوء، ولا يبحث عن شهرة أو عدد أعمال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة