مبابي: تعلمت من ميسي وسأتطور لمساعدة فريقي

النجم الفرنسي يتحدث عن تأثير ميسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
مبابي: تعلمت من ميسي وسأتطور لمساعدة فريقي

قلل النجم الفرنسي كيليان مبابي عدم الرد بصورة مباشرة على انتقادات مدربه لويس إنريكي بعد تسجيله ثلاثة أهداف في فوز فريقه باريس سان جيرمان على ريمس في بطولة الدوري.

وأكد مبابي في تصريحاته لبرنامج تيليفوت على قناة TF1 قائلاً: "أرغب في مساعدة فريقي هجوميًا ودفاعيًا على حد سواء، هذا هو هدفي، وأنا سعيد بأن زملائي في الفريق والمدربين يطالبونني بتقديم المزيد".

وأضاف قائلاً: "أرغب في الاستمرار في التطور ومساعدة فريقي بأفضل ما لدي، لأن حتى أعظم نجوم كرة القدم يجب أن يتطوروا ويغيروا أسلوب أدائهم".

وأشار مبابي إلى تجربته مع ليونيل ميسي قائلاً: "لقد لعبت مع ميسي لمدة موسمين، وقد غير ليو أسلوب لعبه، ولم يكن نفس اللاعب الذي كان في برشلونة، وبفضل ذلك استطاع الاستمرار في تقديم أداء قوي وتحقيق الانتصارات".

وأكد قائد منتخب فرنسا قائلاً: "كرة القدم هي التي تحدد وقتها وإيقاعها، وإذا لم يتغير اللاعب ويتطور، فإن كرة القدم ستتجه نحو شيء آخر وسيُنسى اللاعب".

وختم مبابي تصريحاته قائلاً: "بالطبع، أنا راضٍ جدًا عن الأرقام التي حققتها (نقر على الخشب)، وآمل أن أستمر بنفس القوة والتألق".

الجدير بالذكر أن كيليان مبابي يعتبر من أهم نجوم نادي باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي ولكنه تعرض إلى انتقادات عنيفة خلال الفترة الماضية بسبب أنانيته المبالغ فيها بحسب ما وصفه بعض زملائه في الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة