أحمد سعد يثير الجدل بإطلالة غريبة وشماتة من سمية الخشاب

قدم أحمد سعد حفل أمس في المملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023
أحمد سعد يثير الجدل بإطلالة غريبة وشماتة من سمية الخشاب

تصدر اسم الفنان أحمد سعد محركات البحث الساعات الماضية، بعد الإطلالة المثيرة للجدل التي أطل بها على جمهوره في حفلة أمس ضمن حفلات موسم جدة 2023، حيث ارتدى أحمد سعد قميص بأكمام شفافة، وحلق فضي، وبليزر.

وجاءت الانتقادات لتشبيه القميص الشفاف بملابس النساء، ولاحقت أحمد سعد الكثير من الانتقادات، من بينهم سخرية زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب والتي كتبت على صفحتها الرسمية على موقع "تويتر": "وأنا بقول لبسي بيروح فين".

ليبدأ بعدها الجمهور في توجيه النقد للفنانة سمية الخشاب بسبب ذلك التعليق خاصة أنه جاء منها تجاه شخص كانت تجمعهم سويا علاقة زواج.

سعر إطلالة أحمد سعد

بلغ سعر تكلفة إطلالة أحمد سعد المثيرة للجدل وفقا لموقع العلامة التجارية الشهيرة Dsquared2، فإن سعر البلوزة الشبك 750 دولارا، أما سعر البليزر فهو 168 دولاراً.

حفل أحمد سعد في جدة

تألق أحمد سعد أثناء غنائه أمس في المملكة العربية السعودية ضمن حفلات موسم جدة، وقدم مجموعة من أغانيه الشهيرة التي حققت رواجا كبيرا في الفترة الأخيرة ومنها، أنا قادر، إيه اليوم الحلو ده، عليكي عيون، بحبك يا صاحبي، وسع وسع، وأغنية سايرينا يا دنيا، هذا بالإضافة لمجموعة من أغانيه القديمة المتميزة.

وتحدث أحمد سعد في تصريحات صحفية على هامش الحفل الغنائي عن سعادته البالغة بالمشاركة في هذا الحفل بالمملكة، وتحدث خلال المؤتمر عن المكالمة التي تلقاها من المستشار تركي آل الشيخ والتي طلب فيها منه أن يقدم أغاني من ألحان الموسيقار الراحل بليغ حمدي.

وأضاف أحمد سعد أن ذلك الاتصال غالي وعزيز على قلبه، بالإضافة لحبه الشديد لتقديم أغاني الطرب، مشيرا إلى أنه درس في معهد الموسيقى العربية ولذلك فهو يميل لتلك الأغاني. كما تحدث "سعد" عن أنه اختار الأغاني التي تقدم وجبة دسمة من الغناء للشعب السعودي الذي يتميز بكونه جمهور ذواق للغناء.

كما تحدث أحمد سعد في المؤتمر الصحفي عن النجاح الكبير الذي حققه من خلال أغنية فوق وأتعلم التي تعاون فيها مع المستشار تركي آل الشيخ، وقال "سعد" إنه سعيد للغاية بتلك التجربة لأن المستشار تركي آل الشيخ يكتب ما يشعر به وهو ما يجعل تلك الأغاني تصل للناس وتحقق مشاهدات عالية.

وأوضح أحمد سعد أن الأغنية التي لحنها وليد سعد، ووزعها كل من أحمد طارق وإسماعيل نصرت، استطاعت أن تنال إعجاب جمهور التيك توك بشدة، وحققت انتشارا كبيرا عليه.

آخر أعمال أحمد سعد

قدم أحمد سعد تتر مسلسل جعفر العمدة "أنا قادر" بالإضافة لتقديم مجموعة من الأغاني المميزة داخل المسلسل الشهير، وحققت الأغنية ملايين المشاهدات خاصة مع النجاح الكبير الذي حققه مسلسل جعفر العمدة وهو من إخراج محمد سامي ومن بطولة محمد رمضان.

ويدور مسلسل جعفر العمدة في إطار شعبي ويناقش مجموعة من القضايا الاجتماعية وضم عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم، هالة صدقي، جوري بكر، أحمد فهيم، زينة، مي كساب، منة فضالي، لبنى ونس، وإيمان العاصي، وأحمد داش.