هنا الزاهد: كنت زملكاوية وأحمد فهمي أقنعني أشجع الأهلي

كشفت أيضًا كواليس مسلسل "سيب وأنا أسيب"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
هنا الزاهد: كنت زملكاوية وأحمد فهمي أقنعني أشجع الأهلي

حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفة في برنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر مع الإعلامي عمرو أديب، وفي البرنامج تحدثت الفنانة هنا الزاهد عن ميولها الكروية وعلاقتها بالفنان أحمد فهمي، كما تحدثت عن مسلسلها الأخير "سيب وأنا أسيب" مع أحمد السعدني.

وفي البرنامج سألها الإعلامي عمرو أديب عن الفريق الذي تشجعه، وقالت الفنانة هنا الزاهد إنها كانت تشجع نادي الزمالك، ولكن أحمد فهمي ضغط عليها تشجيع النادي الأهلي.

وقالت: "أحمد فهمي أهلاوي متعصب، وأنا كنت زملكاوية وأقنعني بعد الزواج بتشجيع الأهلي بالعافية، كان لازم أمشي أموري وأبقى أهلاوية".

يُذكر أن الفنان أحمد فهمي من أكثر النجوم المتعصبين لنادي الأهلي في الوسط الفني، وقد اشتهر بنشر تعليقاته حول المباريات واللاعبين بعد نهاية كل مباراة عبر صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: أحمد فهمي: هنا الزاهد شكل "باربي" ولكن صوت علي الشريف 

هنا الزاهد تتحدث عن مسلسل سيب وأنا أسيب

وفي البرنامج تحدث الفنانة هنا الزاهد عن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "سيب وأنا أسيب" من بطولتها أمام الفنان أحمد السعدني، وأكدت أنها لم تتوقع هذا النجاح.

وقالت: "متوقعتش النجاح الكبير للمسلسل، اتبسطت جداً وعرفت ناس جميلة وخرجت بصحاب بجد، قبل تصوير المسلسل كنت شايفة أحمد السعدني إنه شخصية رذلة، وبعد بداية تصوير المشاهد تغيرت نظرتي للسعدني تمامًا".

وقالت الفنانة هنا الزاهد إن طاقم العمل كان متناغمًا خلال التصوير وهو ما ساعد على ظهور المشاهد بشكل جيد للجمهور.

وعن التصوير مع أحمد السعدني أوضحت الفنانة هنا الزاهد أن التصوير معه كان صعب لأن "إيده ثقيلة" على حد تعبيرها وقد ضربت من أحمد خلال التصوير بالخطأ وأوضحت أنه اعتذر لها بعد التصوير.

وقالت: "اكتشفت إن أحمد السعدني إيده تقيلة جدا لما ضربني بالقلم في مشهد البالونة بمسلسل ”سيب وأنا أسيب"، القلم نزل على مناخيري في المشهد، وقلت له: إنت وجعتلي مناخيري.. أنا عاملة فيها عملية واتضايقت منه بعد المشهد".

وأوضحت الفنانة هنا الزاهد أن السعدني اعتذر منها بعد انتهاء المشهد، وقال: "أحمد السعدني اعتذر لي، وقال لي أنا آسف عن القلم لإنه وجعني واتضايقت منه، فقلت له بالراحة.. قولي طيب ومتفاجئنيش جوة المشهد كدة".

وأوضحت الفنانة هنا الزاهد احتمال وجود جزء ثان من مسلسل "سيب وأنا أسيب" وقالت: "النص مكتوب بس أنا مش عايزة  أحرقه ولسة مش عارفة هيعملوه ولا لأ".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة