أريانا غراندي تعلن طلاقها من دالتون غوميز

أصدرت أريانا غراندي ألبومها السابع بعنوان 'Eternal Sunshine'

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
أريانا غراندي تعلن طلاقها من دالتون غوميز

أعلنت المحكمة العليا في لوس أنجلوس رسميًا انتهاء زواج المغنية الشهيرة أريانا غراندي من وكيل العقارات دالتون غوميز بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من الزواج.

طلاق أريانا غراندي ودالتون غوميز

وقد تم الإعلان عن الطلاق بين الثنائي يوم الثلاثاء، 19 مارس 2024، وذلك بعد ستة أشهر من تقديم أريانا غراندي لطلب الطلاق، مستشهدة بوجود خلافات لا يمكن التوفيق بينها.

بدأت علاقة الزوجين في يناير 2020، قبل جائحة كوفيد-19 مباشرة، وتزوجا في مايو 2021 في حفل صغير وحميم في منزلها بمونتيسيتو، كاليفورنيا.

ووفقًا للتسوية، ستقوم أريانا غراندي بدفع مبلغ لمرة واحدة قدره 1.25 مليون دولار للسيد دالتون غوميز، بالإضافة إلى ذلك، سيحصل غوميز على نصف عائدات بيع منزلهما في لوس أنجلوس.

تمت الإشارة إلى أن الزوجين لديهما اتفاقية ما قبل الزواج، وليس لديهما أطفال ولا نزاعات قانونية، مما سمح بإنهاء الطلاق بسرعة. وستدفع أريانا غراندي أيضًا ما يصل إلى 25,000 دولار نحو رسوم محامي غوميز، ولن يكون هناك نفقة مستقبلية.

حبيب أريانا غراندي الجديد

وكشفت تقارير صحفية أن أريانا غراندي على علاقة الآن مع إيثان سلاتر، بعد انفصالها عن زوجها دالتون غوميز.

وأشار مصدر لعدة مواقع إخبارية أن إيثان سلاتر يحاول أن يكون ودودا ولطيفة مع أريانا غراندي، مع المحاولة للحفاظ على حياتهم الخاصة بعيداً عن الأنظار.

الجدير بالذكر، أن أريانا غراندي الفائزة بجائزة غرامي مرتين، أصدرت ألبومها الاستوديو السابع بعنوان "Eternal Sunshine" في 8 مارس الجاري، ومن المقرر أن تشارك في تمثيل فيلم موسيقي "Wicked".

وستقوم أريانا غراندي بدور الساحرة الطيبة غليندا، إلى جانب الممثلة الإنجليزية الحائزة على جائزة توني سينثيا إريفو، والممثلة الماليزية الحائزة على الأوسكار ميشيل يوه، والممثل الأمريكي جيف غولدبلوم، من المقرر إصدار الفيلم في نوفمبر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة