أسماء أبو اليزيد تعلن عن خطوبتها وهذا هو خطيبها (صور)

أعلنت عن خطبتها عبر صفحتها على إنستغرام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
أسماء أبو اليزيد تعلن عن خطوبتها وهذا هو خطيبها (صور)

أعلنت الفنانة أسماء أبو اليزيد عن خطوبتها من مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب، وقد نشرت صور خطوبتها التي تمت قبل يومين على صفحتها على إنستغرام، وقد حرص عدد من نجوم الفن على تهنئتها على خطبتها.

وقد تم خطبتها في المنزل وسط أجواء عائلية، وقد حرص النجوم منهم أكرم حسني، وهاجر أحمد، ومايان السيد، وكارمن بصيبص، وعمرو سعد، وشيماء سيف، وسارة الشامي، وعمرو وهبة ونيللي كريم وغيرهم على تهنئها بمناسبة خطوبتها.

وقد ارتدت الفنانة أسماء أبو الزيدي إطلالة نعامة وهو فستان من الساتان وتركت شعرها منسدلًا ومكياج بسيطاً.

وأسماء أبو اليزيد هي ممثلة مصرية درست في كلية الفنون الجميلة، وبدأت مسيرتها الفنية بداية من عام 2011، وشاركت في العديد من المسلسلات والأفلام المصرية.

اقرأ أيضًا: صورة: أحمد الفيشاوي يحتفل بزواجه على هامش مهرجان الجونة

آخر أعمال أسماء أبو اليزيد

يُذكر أن الفنانة أسماء أبو اليزيد تشارك في فيلم "الدعوة عامة" من بطولة نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن توتا، والفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي، ومن إخراج وائل فرج، وبطولة محمد عبد الرحمن توتا، وأحمد الفيشاوي، وأسماء، وسوسن بدر، ودينا، ومحمد رضوان.

تدور أحداث الفيلم ف إطار كوميدي حول شاب اسمه معتز تدعوا له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه، لتتحول حياته إلى حياة مليئة بالأزمات والمشكلات.

وعن كواليس الفيلم قال المخرج وائل فرج: "كواليس العمل كانت لذيذة و التعامل مع الفنان أحمد الفيشاوى سهل والتجربة كويسة و أنا دخلت المجال كمساعد مخرج الأول واشتغلت مونتير لسنين وده فدنى في المونتاج بس أنا طول الوقت من جوايا مخرج".

يُشار إلى أن توتا تعرض لوعكة صحية مفاجأة خلال تصوير الفيلم، وتو وقف التصوير لمدة يومين، وتم استكمال تصوير الفيلم بعدها.

اقرأ أيضًا: صورة: أحمد الفيشاوي يكشف عن وصية والده التي نفذها له بعد وفاته

من المقرر لأسماء أن تشارك في فيلم "عاشق" المقرر عرضه قريبًا في دور السينما وهو من بطولتها بجانب أحمد حاتم، ومحسن محيي الدين، وكريم قاسم، وإخراج عمرو صلاح، وتأليف محمود زهران.

الفيلم رومانسي يدور حول قصة حب تنتهي بالزواج، والزوج طبيب يعالج حالات الإدمان، ولكن الزوجة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

ستشارك أسما أيضًا في مسلسل "بطن الحوت" من بطولتها بجانب باسم سمرة، ومحمد فراج، وعبد العزيز مخيون، وسماح أنور، وبسمة، والفيلم من إخراج وتأليف أحمد فوزي صالح.

يُذكر أن الفنانة أسماء لم تشارك في السباق الرمضاني لعام 2023، ولكن شاركت في عدة مسلسلات في عام 2022 منها مسلسل "الجسر"، و"توبة"، و"ليلة قمر 14"، كما شاركت في الجزء الخامس من مسلسل "الآنسة فرح" من بطولتها.

اقرأ أيضًا: نبيل الحلفاوي يختار الأنسب لتجسيد "أحمد زكي" بين محمد رمضان وعمرو سعد

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة