سارة أبي كنعان تعلن خطوبتها من وسام فارس (فيديو)

نشرت فيديو وثقت فيه اللحظات السعيدة مع خطيبها

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
سارة أبي كنعان تعلن خطوبتها من وسام فارس (فيديو)

كشفت الفنان اللبنانية سارة أبي كنعان عن خطبتها من الممثل وسام فارس من خلال فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على إنستغرام كشفت فيه عن أفضل اللقطات والأوقات التي قضتها معه، لتصبح علاقتهما رسمية بعد شائعات طويلة.

وقد أكدت سارة أبي كنعان الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول وجود علاقة مع وسام فارس من خلال هذا الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على إنستغرام، وقد كتبت معلقة على الفيديو وقالت: "طلعت الإشاعة مضبوطة".

والفيديو الذي نشرته سارة أوضح أن وسام قد تقدم بالفعل إلى سارة وطلب الزواج منها، وفي الفيديو سارة كانت ترتدي خاتم الخطبة وهي تقف بجانبه، وهذا يعني الزواج قريبًا.

وقد تفاعل الجمهور مع هذا الخبر السعيد وتمنوا لسارة وفارس السعادة، كما علق العديد من النجوم في الوسط الفني بعبارات التهنئة والمباركة للثنائي، ومنهم الفنان جيسي عبده التي كتبت "مبروك بحبكم"، والفنان طلال مارديني الذي كتب: "مبروك يا صهري يا سند ضهري"، كما علقت ستيفاني صليبا وإيميه صياح وحبيب غلوم وأنس طيارة وغيرهم.

اقرأ أيضًا:  زوجة باسل خياط تتحدث عن مشاهد الرومانسية في مسلسل الثمن

آخر أعمال الممثلة سارة أبي كنعان

يُذكر أن الممثل سارة أبي كنعان حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة وخصوصًا بعد تقديمها دور تيما وتمكن من أن تكسب محبة الجمهور بتقديمها دور الفتاة الطيبة والبريئة. ومسلسل الثمن من بطولة باسل خياط ورزان جمال ونيكولا معوض وقد عرض على منصة شاهد.

ورغم نجاح دورها في المسلسل ولكنه تعرض للانتقادات من بعض المشاهدين وذلك بسبب مشهد القبلة بينها وبين الممثل نيكولا معوض، واعتبرها البعض غير مناسبة، ولكن أوضحت سارة أن القبلة تم تقديمها وفقًا للسياق الدرامي.

ومن أنجح المسلسلات التي شاركت فيها سارة أبي كنعان مسلسلات "بالقلب" و"ثورة الفلاحين"، وقد شارك خطيبها وسام فارس في هذه الأعمال الدرامية أيضًا.

شاركت سارة في عدد من الأعمال السينمائية، وآخرها فيلم "طرف تالت" الذي قدمت بطولتها أمام عباس جعبر وفؤاد يمين، وهو فيلم كوميدي. شاركت كذلك في عدة أفلام أخرى منها فيلم "مفاتيح مكسورة" عام 2020، وفيلم "24 ساعة حب" من بطولتها أمام فادي تابت وطوني عيسى.

اقرأ أيضًا: فيديو "رقصة تانجو" تشعل المنافسة بين ياسر جلال وباسل خياط.. من الأفضل؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة