"بعد 10 أشهر".. رنا رئيس تعلن فسخ خطوبتها وتحذف صورهما معا

تألقت رنا رئيس مؤخرا في فيلم "أولاد حريم كريم"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
"بعد 10 أشهر".. رنا رئيس تعلن فسخ خطوبتها وتحذف صورهما معا

حذفت الفنانة رنا رئيس صورها مع خطيبها يسري علي بعد حوالي 10 أشهر من الخطوبة، ولم تكشف عن أي أسباب للانفصال.

وقال مدير أعمال الفنانة المصرية رنا رئيس في تصريحات صحفية "كل شيء قسمة ونصيب". مؤكدا صحة أنباء انتهاء الخطوبة.

وكانت رنا رئيس قد ارتدت خاتم الخطبة منذ 10 أشهر أثناء حضورها كضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم". حيث أعد لها يسري علي المفاجأة بالاتفاق مع شقيقتها ووالدتها.

وكانت رنا رئيس تحدثت في البرنامج عن قصة حبها مع يسري علي التي بدأت في المرحلة الثانوية، واستمرت على مدار عدة سنوات، خاصة أن يسري اعتمد على نفسه بعد رحيل والده المفاجئ.

آخر أخبار رنا رئيس

تألقت الفنانة رنا رئيس مؤخرا في فيلم "أولاد حريم كريم". مع النجوم مصطفى قمر، تيام قمر، داليا البحيري، خالد سرحان، علا غانم، بسمة، وريهام عبد الغفور. وهو فيلم كوميدي اجتماعي يعتبر الجزء الثاني من الفيلم الشهير "حريم كريم" الذي عرض قبل 18 عاما.

وتدور قصة فيلم أولاد حريم كريم حول الصدفة التي تجعل قصة حب تنشأ بين ابن مصطفى قمر وابنة حبيبته السابقة وصديقته داليا البحيري، ثم يبدأ لم شمل الأصدقاء القدامى مرة أخرى.

وكان الناقد طارق الشناوي قد شن هجوماً كبيراً على فيلم "أولاد حريم كريم"، ووصفه بأنه "أسوأ فيلم في السينما المصرية"، وهاجم مصطفى قمر وقال إنه يحاول أن يستعيد نجوميته عن طريق هذا الفيلم، وأنه استعان في الفيلم بفنانات لم يعد لهم حضور في السينما.

كما تستعد رنا رئيس حاليا للمشاركة في الجزء الثالث من المسلسل الاجتماعي الكوميدي موضوع عائلي مع النجوم ماجد الكدواني، طه دسوقي، محمد شاهين، سماء إبراهيم، محمد رضوان، ونور اللبنانية.

وحققت رنا رئيس شهرة كبيرة من خلال نجاحها في مسلسل "موضوع عائلي"، والذي جسدت في الجزء الأول منه دور الفتاة التي تكتشف فجأة أن لديها أب وأنه على قيد الحياة، ثم ترتبط بالعائلة. وفي الجزء الثاني يعرض المسلسل قصة زواجها من ابن عمتها والمشاكل التي تحدث بين المخطوبين.

كما ناقش الجزء الثاني محنة كبيرة يمر بها والده، وكيف وقفت العائلة بجواره. ومع النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والثاني تم الإعلان عن تقديم جزء ثالث.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة