رئيس النصر يزيد الغموض حول صفقة رونالدو

يبدو أن مفاوضات العالمي مع رونالدو لن تلقي بكل أسرارها خلال الوقت الحالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
رئيس النصر يزيد الغموض حول صفقة رونالدو

علق مسلي آل معمر رئيس نادي النصر السعودي، على الأخبار المتداولة حول اقتراب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق من الانتقال لصفوف العالمي.

تصريحات مسلي آل معمر عن رونالدو

وقال آل معمر في تصريحات إعلامية للصحف السعودية حول رونالدو، "هل يوجد سؤال غيره في الوقت الحالي؟".

ثم واصل حديثه "لا يوجد شيء أغلبية الكلام الذي يكتب في الإعلام غير صحيح".

مفاوضات النصر ورونالدو

وكانت عدة تقارير صحفية أوروبية في مقدمتها ماركا الإسبانية، قد أكدت عن اقتراب رونالدو من التواجد في الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة النصر السعودي.

دور رونالدو في كأس العالم 2030

قالت تقارير صحفية يوم الخميس الماضي، أن قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو سيلعب دوراً عالمياً في ملف السعودية ومصر واليونان لاستضافة كأس العالم 2030.

وكشفت صحيفة "تايمز" البريطانية  عن أن العرض المقدم نادي النصر السعودي لضم كريستيانو رونالدو تصل قيمته 173 مليون جنيه إسترليني.

إعلامي سعودي يبشر جماهير النصر

كشفت تقارير رياضية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد اقترب بشكل كبير من الانضمام إلى نادي النصر السعودي، وأنه من المتوقع الإعلان قريباً عن هذه الصفقة التاريخية.

وأضاف الفراج أن الصفقة التاريخية قد اقتربت من الاتمام، مشيراً إلى أن انتقال رونالدو إلى نادي النصر يعتبر إضافة قوية للدوري السعودي لكرة القدم.

ولفت الإعلامي السعودي إلى أنه بعد اتمام الصفقة التاريخية بانتقال رونالدو إلى نادي النصر، فمن المتوقع أن يكون هناك برنامجاً تمويلياً للأندية السعودية لصفقات أخرى قادمة، مردفاً إن الصفقة ستأتي تحت عنوان التسويق الرياضي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة