بعد أن فقدت عينيها بسبب خطيبها السابق.. البلوجر سارة محمد تعلن خطبتها

نشرت البلوجر سارة محمد صور خطبتها عبر حسابها على إنستغرام

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023
بعد أن فقدت عينيها بسبب خطيبها السابق.. البلوجر سارة محمد تعلن خطبتها

أعلنت البلوجر المصرية سارة محمد عن خطبتها، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، ونشرت صورًا لها مع خطيبها وعلقت على الصورة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، صاحب العمر أول شخص اتقدم لي في حياتي والظروف بعدتنا والحادثة جمعتنا، وعوض ربنا لي، خلا قرأنا الفاتحة".

وبعد أن نشرت البلوجر سارة محمد صور خطبتها تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور بشكل واسع، وعبروا عن فرحتهم بخطبتها وتمنوا لها السعادة والخير في حياتها بعد الأزمة التي مرت بها مؤخرًا.

وقد نال الفيديو تفاعل كبير، وتخطى التفاعل عليه أكثر من 250 ألف إعجاب وآلاف التعليقات التي باركت للبلوجر سارة وتمنت لها الشفاء.

سارة محمد تركب عينًا صناعية

وقبل خطبتها نشرت البلوجر سارة محمد فيديو يوثق تركيبها عينًا صناعية مكان العين التي فقدتها بسبب حادثة السيارة التي كانت تركبها مع خطيبها السابق، وقد فقدت الرؤية بعينها الثانية بعد الحادث أيضًا.

قصة البلوجر سارة محمد

تصدر اسم البلوجر سارة محمد على منصات التواصل الاجتماعي في مصر بعدما تعرضت لحادث إطلاق نار في السيارة مع خطيبها السابق في شهر فبراير الماضي، حيث كانت برفقة خطيبها في سيارته أثناء عودتهما إلى المنزل حينما اعترضتهما إحدى السيارات التي يقودها مجهولون وحاولوا إيقاف السيارة بالقوة.

طلبت سارة من خطيبها عدم التوقف خوفًا على حياتهما، ولكنها فوجئت بإطلاق رصاص الخرطوش على السيارة، وبسببها أصيبت سارة بشظايا في الرأس، وسرعان ما نقلا إلى مستشفى الميري في الإسكندرية.

أدى لحادث لفقدانها حاسة البصر، حيث نقلت سارة، البالغة من العمر 21 عامًا، إلى المستشفى وهي في حالة خطرة، وتعاني من نزيف في المخ.

وفي التقرير الطبي لحالة سارة كشف الأطباء أن عينها اليسرى بها 3 طلقات خرطوش، بينما أصيبت عينها اليمنى بطلقة واحدة، كما تم استخراج زجاج من عينيها دخل بسبب زجاج السيارة المتناثر على وجهها.

وأكد الأطباء أن سارة تعاني من العمى الكامل في عينها اليسرى، حيث لم يتمكن الأطباء من علاجها بسبب النزيف والتجمع الدموي حولها مما أدى إلى تليف في أنسجة العين، بينما العين الأخرى مصابة، ولكنها بها أمل أن تعالج وتتمكن من الرؤية بها مع الوقت.

وبعد الحادث أكدت البلوجر سارة أن خطيبها لم يسأل عنها بعدما علم أنها فقدت البصر، ولم يطمأن على حالتها الصحية رغم أنهما جيران، وقد انفصلت عنه بعد الحادث.

أما الأطباء فقد كشفوا أن العين اليمنى يمكنها أن ترى بمرور الوقت، وقال: "نتمنى أن يزيد ضغط العين ويكتمل جدار العين، ولا يؤثر على التجمع الدموي الموجود على الشبكية"، وأكد الطبيب أن التدخل الجراحي للعين اليمنى لن يأتي في مصلحتها.

وبعد الحادث حرصت سارة على إطلاع متابعيها بأحدث المستجدات حول حالتها الصحية وحياتها بعد فقدانها بصرها، وقد وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 800 ألف متابع على حسابها على إنستغرام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة