عمرو مصطفى يغلق أغنية "يمكن خير" لرامي صبري على يوتيوب

بعد اتهامه بسرقة ألحان أغنيته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
عمرو مصطفى يغلق أغنية "يمكن خير" لرامي صبري على يوتيوب

كشفت التقارير الصحفية الفنية عن إغلاق الفنان عمرو مصطفى لأغنية "يمكن خير" على موقع "يوتيوب" وذلك بعد اتهامه للفنان رامي صبري بأنه قام بسرقة ألحان الأغنية من أغنية "رقصة".

وتمكن الفنان عمرو مصطفى من إغلاق أغنية "يمكن خير" وذلك بعد اتهامه لرامي صبري بسرقتها وهو الأمر الذي رفضه الأخير ليرد عليه بكل قوة.

وكان رامي صبري قد رد على اتهامات عمرو مصطفى له بالسرقة قائلاً "أنا مبحبش أتكلم عن زملائي بشكل سلبي، وعمرو المفترض إنه عشرة كبيرة وصديق واحنا أصحاب وعلشان فيه بيني وبينه عشرة مش هرد بطريقته اللي معجبتنيش واللي اتهمني فيها بالسرقة".

وتابع رامي صبري خلال لقائه ببرنامج "أجمد 7" المذاع على إذاعة "نجوم إف إم"، "قانونًا مش من حق عمرو مصطفى أن يقاضيني ولا يتهمني بالسرقة وأنا فعلًا مسرقتش منه حاجة، عمرو لما بيغير من نجاح بيطلع يخبط في الناس ومفيش فينا حد عاتبه خالص ودايما يتهمنا بالسرقة ويقول كلنا واقعين طيب ازاي".

علاوة على ذلك، أشار صبري إلى أنه قد يتواجه ببعض التشابكات مع أي فنان آخر، إلا أنه يفضل عدم الحديث عن هذه الأمور بشكل سلبي، مؤكداً على أنه إذا كان لديه شكوى من أي فنان فسيقوم بملاقاته ومناقشة المسألة بشكل خاص.

وفي النهاية، أكد رامي صبري أنه سيواصل العمل على أغانيه وعدم الإنشغال بالشائعات والأخبار الكاذبة، مؤكداً على أنه يحترم عمرو مصطفى كشخص وفنان، ويتمنى له التوفيق في حياته الفنية والشخصية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة