عمرو مصطفى يهاجم رامي جمال: لو جريت تسلم عليا ههزأك

رد عمرو مصطفى على تصريحات رامي جمال في حقه في برنامج "حبر سري"

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023
عمرو مصطفى يهاجم رامي جمال: لو جريت تسلم عليها ههزأك

رد الفنان والملحن عمرو مصطفى على تصريحات الفنان رامي جمال الأخيرة بحقه خلال حلوله ضيفًا في برنامج "حبر سري" من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس.

وفي البرنامج قال رامي جمال عن عمرو مصطفى أنه عانى من النرجسية، فعلى الرغم من موهبته التي لا يختلف عليها أحد، ولكنه لم يترك أي فنان إلا وتحدث عنه بالسوء.

وقال رامي جمال: "في نوع من النرجسية أنا مش بحبه، وفي فرق بين أنك واحد من الملحنين العباقرة اللي التاريخ مش هينكرهم، لكن لسة مين مزعلتوش؟".

وأضاف الفنان رامي جمال أنه من الأفضل على الفنانين احترام بعضهم البعض بدلًا من تصدير الخلافات والمشاكل للجمهور، وأكد أن الفنان عمرو مصطفى شخص طيب ويجب عليه التفكير في تصريحاته.

وقال: "كفاية، عاب في كل زمايله، ولما تعيب في زمايلك إنت بتعيب في مهنتك، وأنا شايف إننا نكبر بعض أحسن، أنا عارف إنه أطيب من الطيابة، لكن الناس العادية بتشوف مشاكلنا، ليه نصدر لهم إننا مش بنحب بعض".

وقد سألته الإعلامية أسما إبراهيم على رأيه في تصريح عمرو مصطفى حينما قال: "أنا المبدع والمطرب أداة"، وقال: "أعوذ بالله، مفيش حاجة في الدنيا متوقفة على شخص، والملحن من غير شاعر وموزع شاطر أداة، والمطرب الشاطر اللي سماه أداة هو الفترينة، من غيرها مكانش هيبقى قاعد يتكلم إنه ملحن شاطر".


عمرو مصطفى يهاجم رامي جمال بحدة

ولم يلتزم الفنان عمرو مصطفى الصمت على تصريحات رامي جمال بحقه، حيث رد بشكل قوي من خلال صفحته على فيسبوك، وانتقد تصريحات رامي جمال، كما وصفه بأنه مطرب درجة خمسة.

وكتب عمرو مصطفى: "هو أنا أترككم تتعدوا بشكل غير قانوني على ألحاني يعني ولحن تم غناؤه في برنامج علي الهواء خدته وعملت منه أغنية وصورتها وفي الآخر طالع تقول عليا نرجسي نحن في زمن يصدق فيه الكاذب ويكذب فيه الصادق".

وتابع قائلًا: "أقسم بالله لو شوفتك في أي مكان أنت وأشكالك لن تجدوا مني غير نظرة احتقار وأوعى تجري تسلم عليا زي ما عملت قبل كده علشان ههزأئك وأوعى تجيب اسمي تاني في مكان علشان هقاضيك أنت وكل اللي شبهك مطربي الدرجة (الخامسة) زمن الرويبضة".

وبعد هذا المنشور الحاد تراجع عمرو مصطفى عن منشوره وقرر حذفه، ولكنه كتب منشورًا جديدًا قال فيه: "أنا نرجسي.. أنا مغرور.. أنا منفصل عن زمايلي وفي حالي ومش بكلم حد في الوسط الفني.. ارتاحوا بقى وبطلوا تذكروا اسمي في كل مكان".

وقد قال الفنان عمرو مصطفى أن البرامج الحوارية حاليًا مشغولة به، ويتم عرضها خصيصًا من أجل مهاجمته، وذلك بسبب أنه لا يحب النفاق على حد قوله، ويرفض توجيه الشكر إلى الآخرين حتى يرضى عنه الجمهور.

واختتم عمرو مصطفى منشوره قائلًا: "أنا عايز صورتي تكون وحشة"، وبعد هذا المنشور الذي كتبه على فيسبوك اختفت صفحته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة