رانيا فريد شوقي تطلب الدعاء لوالدتها في رسالة مؤثرة: اللهم اشفي أمي

أعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي تعرض والدتها لوعكة صحية

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
رانيا فريد شوقي تطلب الدعاء لوالدتها في رسالة مؤثرة: اللهم اشفي أمي

طالبت الفنانة رانيا فريد شوقي، من الجمهور الدعاء لوالدتها التي تمر بوعكة صحية هذه الأيام.

وكتبت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع الفيسبوك، قالت فيه: "اللهم اشفي كل مريض يا رب، اللهم اشفي أمي واغرس في نبضاتها راحة، وفي جسدها عافية، وهون عليها الألم والتعب، وأبدله بعافية تسري في جسدها".

وتزامن مرض والدة رانيا فريد شوقي، مع رحيل المنتجة ناهد فريد شوقي شقيقة الفنانة "رانيا" من الأب فقط. والتي رحلت عن عالمنا فجأة منذ أيام عن عمر يناهز الـ 73 عاما.

وكانت الفنانة رانيا فريد شوقي كتبت رسالة اعتذار لشقيقتها الراحلة عبر حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك بعد ساعات من رحيلها قالت فيه: "للأسف بنعتاد الأحباب في حياتنا، كأنهم خالدين في الدنيا، زي ما نعتاد النعم كأنها مستمرة إلى الأبد، وده من عيوب البشر، أختي الحبيبة الغالية ناهد أنا بعتذر لك لأني اعتدك في حياتي، يمكن خيالي كان أضعف من إني أتصور فراقك".

وأضافت في رسالتها: "يمكن خدتنا مشاحنات الدنيا وربنا نور بصيرتنا، ورجعنا لحضن بعض والحب اللي اتربينا عليه، وحبنا لـ بابا كان دايمًا بيجمعنا، يمكن لأني نسيت أننا بنكبر كلنا، يمكن لأني جيت الدنيا لقيتك أختي الكبيرة القوية العنيدة، اللي ماتعرفش حاجة اسمها استسلام وإرادتها من حديد، قوتك كانت بتطمني عليكي ما زلت مش مستوعبة ولما حد بيقول الله يرحمها بتخض".

وفاة ناهد فريد شوقي

توفيت المنتجة الشهيرة رانيا فريد شوقي منذ أيام عن عمر يناهز 73 عاما، ومثل خبر رحيلها حالة من الحزن في الوسط الفني خاصة أنها قدمت عدة أعمال ستظل بصمات في السينما والدراما المصرية.

حيث أنتجت ناهد فريد شوقي الفيلم الشهير هيستريا الذي لعب بطولته الفنان الراحل أحمد زكي، وفيلم في غمضة عين الذي لعب بطولته كل من منى زكي وعمرو واكد. وكانت ناهد فريد شوقي منتجاً منفذاً لعدة أعمال شهيرة في الدراما.

ومن أشهر الأعمال التي تولت الإشراف عليها مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" من بطولة النجم الراحل نور الشريف والنجوم عبلة كامل ورشوان توفيق وياسر جلال وحنان ترك ومحمد رياض ونهلة سلامة وعدد كبير من النجوم.

كما كانت المنتجة الراحلة منتجاً منفذاً لمسلسل حديث الصباح والمساء والذي ضم كوكبة من النجوم ومنهم ليلى علوي وأحمد خليل وخالد النبوي وعبلة كامل ودلال عبد العزيز ومها أحمد وآخرون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة