أكرم حسني: مجموعي هو اللي دخلني الشرطة واتجهت للفن لهذا السبب

تحدث عن علاقته بوالده وحياته بعد الانفصال عن زوجته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
أكرم حسني: مجموعي هو اللي دخلني الشرطة واتجهت للفن لهذا السبب

حل الفنان أكرم حسني ضيفًا في برنامج ABtalks مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، وفي البرنامج روى أسرار عن حياته الشخصية ودخوله كلية الشرطة واتجاهه إلى مجال الفن، كما تحدث عن والده وعن انفصاله عن زوجته.

وفي البرنامج كشف الفنان أكرم حسني أنه لم يتمنى دخول كلية الشرطة، إذ كان يطمح أن يلتحق بكلية الفنون الجميلة أو معهد الفنون المسرحية، ولكن مجموعة في الثانوية العامة لم يساعده على ذلك.

وأضاف أكرم حسين أن والده هو من شجعه على دخول كلية الشرطة رغم أنه لا يرغب فيها، وقد عمل بالفعل كضابط بالقوات الخاصة، ولكن بعد فترة من عمله في مجال الشرطة قرر الاتجاه إلى الفن، وخاصة أنه يملك مواهب فنية.

وعن سبب اتجاهه إلى الفن أوضح الفنان أكرم حسني أن رغبة الفن لم تزل من باله بالرغم من عمله، وفي النهاية قرر التمرد على مهنة الشرطة، وكانت بدايته من خلال الإذاعة، وبعدها قدم شخصية "أبو حفيظة" التي حققت له نجاحًا كبيرًا رغم أنه كان متخوفًا من تقديمها.

أكرم حسني يروي كواليس انفصاله عن زوجته

وفي البرنامج كشف الفنان أكرم حسني عن انفصاله عن زوجته، وأوضح أنه بعد الانفصال أصبح يفكر في الأشياء التي ترضيه وتريحه، وقال: "بعد الطلاق بقيت أفكر في اللي بيرضيني، لأن لما يكون معاك شريكة حياة بتدور طول الوقت على اللي يرضيها وخاصة مع وجود الأولاد وهم أحلى شيء في حياتي".

وعن أبنائه قال أكرم حسني أنه لديه ولد وبنت وعلاقته بهما جيدة للغاية، وأوضح أن طريقة تفكير هذا الجيل مختلفة عن الجيل القديم.

علاقته بوالده

وفي البرنامج كشف الفنان أكرم حسني علاقته بوالده ومشاعره بعد وفاته، وقال إنه كان أقرب لوالدته طوال حياته بحكم سفر والده الدائم وغيابه عن المنزل لفترات طويلة، ولكن علاقته به جيدة.

وعن وفاته أوضح أكرم حسني أن وفاة والده كانت مفاجأة وصدمة بالنسبة له رغم أن والده عانى من المرض لمدة 4 أعوام حتى وفاته، وأكد أن انهار بعد وفاة والده وقرر الاتجاه إلى الفن لكي يتخطى هذه الصدمة.

وأشار الفنان أكرم حسني أنه تمنى في وقت من الأوقات وفاة والده بسبب مرضه، حيث تمنى لوالده الراحة وشعر أن الموت سيكون راحة له من الآلام التي يشعر بها، وقال: "وفاة والدي كانت مفاجأ وكان في مرحلة طويلة قبل وفاته حوالي 4 سنين بشوفه طول الوقت بيتألم وتعبان والصحة بتتدهور وساعات لما بيحصل أزمات ونروح المستشفى كنت بتمنى له الراحة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة