ميرهان حسين تكشف سبب عدم زواجها حتى الآن: ملقيتش الراجل اللي ميخذلنيش

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
ميرهان حسين تكشف سبب عدم زواجها حتى الآن: ملقيتش الراجل اللي ميخذلنيش

قالت الفنانة المصرية ميرهان حسين إنها حتى الآن لم تقابل الرجل الذي لا يخذلها في الأمور الذي بذلت مجهوداً لكي تبني شخصيتها عليها وأن هذا هو سبب عدم زواجها حتى الآن.

وأوضحت الفنانة ميرهان حسين في إجابتها على أسئلة متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديو "الإنستغرام"، أن سبب عدم زواجها هو " أنا بحب الروقان ومبحبش النكد ومبحبش الزعل وبحترم مساحتي الشخصية وبحترم شخصيتي اللي بنيتها وهذبتها لحد ما بقت الشخصية اللي أنا عليها دلوقتي ولسه ملقيتقش الراجل اللي ميخذلنيش في حاجة من دول".

وكشفت الفنانة المصرية عن المواصفات التي تبحث عنها في شريك حياتها هي: "يقدرني، يحترمني، يبقى سندي يبقى شاريني ومتمسك بيا يصوني وأحس أنه بجد بيخاف وميعيطلنيش ويكون في ضهري ويحسسني ويشاركني أفراحي وأحزاني".

وتابعت "ميرهان": "ويوفي بوعوده ليا ويكون حنين عليا ويخاف على زعلي، ويحسسني بالأمان يكون حنين وطيب وبيحترمني قبل ما يحبني بجنون ويموت في دباديبي ويعشقني عشق العشقنقية كلهم".

وأكدت الفنانة الشابة أن مظهر الرجل الخارجي أكثر شيئاً يلفت نظرها، ولكنها أكدت على ضرورة أن تعجب بشخصيته أيضا لكي ينال إعجابها.

وأوضحت أن سر محافظتها على جمالها هو ابتعادها عن الزعل إلى جانب الاهتمام بالنوم والأكل وقالت: "بحاول مزعلش على قد ما أقدر وأبعد عن الضغوط وأهتم ببشرتي وصحتي عموما وأكلي ولو قدرت أنام كتير ولو قدرت أشرب ميه وألعب رياضة". وعن مشروب "ميرهان" المفضل قالت: "عصير المانجا وعصير القصب وعصير البطيخ".

وأجابت ميرهان حسين على سؤال هل هي امرأة قوية أو ضعيفة بأنها: "ميهمنيش أكون قوية ولا ضعيفة أحب أتوكل على الله وهو يتولاني وأحب ربنا يديني بدل القوة قلب رحیم وعقل حكيم ونفس صبورة وقوة أواجه بيها صعوبات الحياة".

سلبيات الشهرة

وكشفت ميرهان حسين في إجابتها على المتابعين عن سلبيات الشهرة، أنها تجل الفنان عرضة لأن يتم الحكم عليه أو انتقاده، وأضافت أنه من سلبيات الشهرة أيضا: "كتير تجرحك وتظلمك لأن انطباعاتهم بتيجي من دور لا يشبه حقيقتك أو صورة بالنسبة لهم فيها شيء يديله الحق إنه يجرحك، كمان بتمنعك تكون على طبيعتك 100 % بره بيتك ودايرتك الصغيرة".

وتابعت "ميرهان": "أكبر سلبيات الشهرة بالنسبة لي إنها بتجلب ناس مزيفين على حياتي تكون أهدافهم من معرفتهم بيا إني مشهورة فقط ولسه فيه أكتر بس مش هيكفي".

وكشفت ميرهان حسين عن المعايير التي تضعها لكي تسمح لأي شخص أن يكون من الدائرة المقربة أو الأصدقاء، بأنها علاقتها محدودة وقالت: "عموما أنا مبدخلش ناس كتير في حياتي، لكن ممكن الناس اللي شايفيني صح اللي بيقدروني واللي أقدر أكون على طبيعتي معاهم واللي في ضهري ومعايا في الحلوة والمرة اللي يحفظوا الأسرار واللي أثق فيهم مع إني أعتقد إن بقى صعب جدا جدا تثق في حد وتديله الأمان لأن أي صاحب ممكن يتحول لعدو لأسباب تخصه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة