أنجلينا جولي تشارك مع ابنتها الصغرى فيفيان في أول عمل فني مشترك

ستنتج أنجلينا جولي عملًا مسرحيًا وستتطوع فيه ابنتها فيفيان

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
أنجلينا جولي تشارك مع ابنتها الصغرى فيفيان في أول عمل فني مشترك

أعلنت النجمة العالمية أنجلينا جولي عن تحويل فيلم The Outsiders إلى عرض مسرحي على برودواي بمشاركة ابنتها الصغرى فيفيان من زوجها السابق براد بيت، البالغة من العمر 15 عامًا، حيث ستنضم ابنتها كمساعدة لها في المسرح.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن أنجلينا جولي هي المنتج الرئيسي للمسرحية، وقد كشفت أنجلينا في بيان أن ابنتها فيفيان تذكرها بوالدتها مارشلين برتراند، فهي لا تركز على أن تكون مركز الاعتمام ولكن تركز على دعم المبدعين الآخرين.

وعن ابنتها قالت: "درست جيدًا، وجادة فيما يتعلق بالمسرح وتعمل بجد لفهم كيفية المساهمة بشكل أفضل"، وأضافت: "آمل أن أكون قادرة على المساهمة في التعلم أكثر مع الفريق الذي أحضرتني ابنته لمشاهدة عروضهم".

تعد فيفيان ابنة من بين 6 أبناء تشاركهم أنجلينا جولي مع النجم العالمي براد بيت، والتي تخوض معه قضية حضانة الأطفال حاليًا، وأبنائها من براد بيت هم مادوكس، البالغ من العمر 22 عامًا، وباكس البالغ من العمر 19 عامًا، وزهرة البالغة من العمر 18 عامًا، وشيلو البالغ من العمر 17 عامًا، وشقيق فيفيان التوأم نوكس.

وكانت النجمة العالمية أنجلينا أوضحت مسبقًا أن ابنته الصغرى فيفيان تعشق الفن والمسرح بشكل خاص، حيث كانت تصحبها معها دائمًا إلى مواقع التصوير، ولهذا السبب بدأ شغفها بالتمثيل والأعمال المسرحية.

اقرأ أيضًا: هذا ما طلبته أنجلينا جولي من المحكمة بخصوص طليقها براد بيت

آخر صورة لأنجلينا جولي وابنتها

وقد التقطت عدسات الصحافة في الولايات المتحدة الأمريكية صورة للفنان الأمريكية أنجلينا جولي برفقة ابنتها الصغرى فيفيان في شوارع نيويورك، وقد اعتمدت أنجلينا إطلالة كلاسيكية باللون الأسود وارتدت بليز أسود طويلاً وحقيبة سوداء من إف سان لوران وحذاء كعب من كريستيان لوبوتان.

أنجلينا جولي تشارك مع ابنتها الصغرى فيفيان في أول عمل فني مشترك

أما ابنتها فيفيان فقدت اعتمدت على إطلالة كلاسيك وشبابية أكثر، حيث ارتدت بنطالًا أسود وقميصًا أبيض وحذاء رياض. ويعد هذا الظهور الأول لهما بعدما بدأت ابنتها فيفيان تعمل مساعدة متطوعة مع والدتها في رحلتها الإنتاجية لتحويل فيلم The Outsiders، الذي صدر عام 1983، إلى عمل مسرحي.

اقرأ أيضًا: هل تقضي هذه الخطوة على التصريحات المتبادلة بين براد بيت وأنجلينا جولي؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة