أنغام: علاقتي مع أبويا اختلفت لما مد إيده على ماما وعشت طفولة قاسية

أوضحت أنها أخذت على عاتقها حماية والدتها بعد هذه التجربة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
أنغام: علاقتي مع أبويا اختلفت لما مد إيده على ماما وعشت طفولة قاسية

فتحت الفنانة أنغام قلبها وتحدثت عن تفاصيل من حياتها الشخصية تقولها لأول مرة خلال حلولها ضيفة في برنامج ABtalks مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، وقالت أنغام عن السبب الذي حوّل علاقتها بوالدها بعدما كانت علاقتهما جيدة وهي طفلة.

وقالت أنغام أنها عاشت في أسرة غير سعيدة، وقد تحملت الكثير من المسؤوليات بسبب هذه العلاقة، وقالت: "أبويا وأمي اتجوزوا صغيرين، وجزء من المعاناة في رأيي إنك تيجي طفل لأطفال".

وأوضحت أنغام أن والدتها كانت مقهورة، وانعكس هذا على أطفالها، وقالت: "الأم لما تكون مش سعيدة ومقهورة ومش عايشة سنها، ومش محبوبة كفاية من الراجل ده بينعكس على الطفل، وتحس إنك كورة في البيت، كل واحد زعلان يشوتك في وش الثاني".

وقد سألها الإعلامي أنس بوخش عن أصعب موقف عاشته في طفولتها، وقالت: "عمر ما هنسى أول مرة أبويا مد إيده على أمي، أنا كنت بحب أبويا في طفولتي بشكل هستيري، ولزقت في الحيطة لما شفته بيضربها، ورفضت أسلم عليه وهو خارج وزعلت أوي على أمي".

وقالت أنغام إنها حملت على عاتقها حماية والدتها بعد هذا الموقف، وقالت إن والدها لم يلاحظ الأثر السلبي الذي زرعه فيها حينما ضرب والدتها أمامها، وساءت علاقتها بوالدها بعد هذا الموقف.

اقرأ أيضًا:  والد أنغام يرد على أنباء زواجها من شخصية عربية مشهورة

أنغام: مقدرتش أكون في علاقة ناجحة مع راجل

وتحدثت الفنانة أنغام عن تجربة الزواج والطلاق في حياتها أكثر من مرة، وأوضحت أنها لن تعتبر نفسها ليست مخطئة في الطلاق، ولكنها قدمت كل ما تقدر عليه ولم تختلف شخصيتها قبل الزواج وبعده.

وقالت: "مقدمتش شخصية مختلفة عن شخصيتي، يمكن هما ادعوا شخصيات غير اللي انتهينا بيها، وأكيد أنا بنجذب للرجالة الغلط".

وعن ما تعلمته من تجربة الطلاق، قالت أنغام: "أني كتير بدي اللي قدامي حق لا يستحقه أو حجم مش حقيقته، وبحاول أكبره جنبي وده مش صح، وبعترف إني مكنتش حذرة ومعنديش المقومات ومش هحب مرة ثانية، أنا مش حمل أذية".

وعن رأيها في سبب خيانة الرجال قالت أنغام: "الراجل مش بيبقى مكتفي وفي حاجة ناقصاه، لازم يكبر شوية ويعرف ذوقه ويعرف بيحب إيه ومش بيحب إيه".

يُذكر أن أنغام حققت نجاحًا كبيرًا في حفلاتها التي قدمتها مؤخرًا، منها حفلها الأخير الناجح في مهرجان العلمين في دورته الأولى، كما أصدرت أغنية جديدة "سيبك إنت" والتي حققت ملايين المشاهدات.

اقرأ أيضًا: أنغام ترفض الصلح مع أصالة وتكشف الأسباب الحقيقية لموقفها

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة