ريم البارودي: محبتش أتاجر بوفاة أبويا على السوشيال.. وبفكر في الإنجاب

ريم البارودي كان آخر أعمالها هو مسلسل بنات السباعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
ريم البارودي: محبتش أتاجر بوفاة أبويا على السوشيال.. وبفكر في الإنجاب

تحدثت الفنانة ريم البارودي عن تأثير وفاة والدها عليها نفسيًا وفنيًا، وعن دوره في دعمها لمجال الفن، وعن علاقتها بوالدتها التي انفصلت عن والدها دون طلاق رسمي.

وأوضحت ريم البارودي في ندوة أقيمت بموقع القاهرة 24، إنها لم تنشر أي منشور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة والدها، لأنها لم تجد أهمية في ذلك، لأنها لا تحب التاجر بالسوشيال ميديا.

وفاة والد ريم البارودي

وقالت ريم: "كنت أتمنى والدي يكون موجوداً وقت عرض مسلسل بنات السباعي، لأنه كان محبا للفن وبيشجعني دائما، هو ووالدتي كانوا منفصلين، ولكن مكنش طلاق رسمي وعمري ما حسيت أنهم منفصلين أو بغياب حد فيهما".

وعن عدم إعلان وفاة والدها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي قالت: "مكتبتش أي بوست عندي على السوشيال ميديا وقت وفاة والدي، لأني محستش أن كتابتي لـبوست مهمة لحد، ومحبتش أتاجر على السوشيال ميديا".

ريم البارودي: بفكر في الإنجاب

 وأكدت ريم البارودي أن فكرتها عن الحياة والإنجاب اختلفت بعد وفاة والدها، مؤكدة أنها تخاف من الموت وتريد أن تقابل ربها وهي مستعدة.

فقالت ريم البارودي: "بخاف من الموت طبعًا ومين مش بيخاف منه، بخاف إني أقابل ربنا وأنا لسه مش مستعدة، وبسبب مهنتي غصب عني فيه حاجات كتير ومش بقدر أبقى كاملة".

وتابعت قائلة: "بخاف أكون ظالمة حد أو جاية على حد، وبحاول أواظب على حاجات كتير بس برضه بخاف، وبخاف أبقى لوحدي، وبالذات بعد وفاة والدي بقيت أفكر إني لازم أخلف، وفي الأول كان موضوع الخلفة مش بيشغل دماغي".

وأضافت ريم البارودي أنها خسرت أصدقاء كثيرين خلال السنة الماضية، واصفة إياهم بالكذابين والمستفيدين منها، وقالت إنها تشعر بالنقاء والتحسن بعد التخلص منهم.

فقالت عنهم: "خسرت ناس كتير قوي خلال سنة بعد وفاة والدي، وكنت أتمنى أخسرهم من زمان، مش زعلانة إني خسرتهم لأنهم كانوا لمة كذابة ومستفيدة مني إلى أبعد الحدود وقت أزماتي".

مسلسل ريم البارودي الأخير

الجدير بالذكر، أن ريم البارودي كان آخر أعمالها هو مسلسل بنات السباعي، وشاركها في بطولته عدد من النجوم أبرزهم محمد التاجي وأحمد جمال سعيد ومحمود حجازي وهو من تأليف محمود إبراهيم وإخراج تامر حمزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة