فجر السعيد تهاجم أنغام: لا تستحق لقب صوت مصر وشيرين أفضل منها

قالت إن صوت مصر كلمة كبيرة ولا يستحقها أي أحد

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
فجر السعيد تهاجم أنغام: لا تستحق لقب صوت مصر وشيرين أفضل منها

نشرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستغرام أثارت بسببه جدلًا واسعًا وتصدر اسمها التريند، حيث هاجمت الفنانة المصرية أنغام وخاصة أنها تنافس بشكل قوي على لقب "صوت مصر".

وفي الفيديو الذي نشرت على حسابها على إنستغرام قالت فجر السعيد إنها ليست من عشاق الفنانة أنغام، ولكنها تعد أفضل من غيرها المتواجدات في الساحة الفنية حاليًا، ولكن من وجهة نظرها فإن الفنانة شيرين عبد الوهاب تتفوق عليها.

وقالت فجر السعيد إن لقب صوت مصر كلمة كبيرة ويحتاج إلى أصوات قوية مثل أم كلثوم، وقالت: "فيه أصوات جميلة كتير ولكن معندهمش شهرة أنغام".

وأضافت الإعلامية فجر السعيد إن أنغام لا تطربها بالشكل الكافي، وقالت: "أنغام مش بتكيفني ولا بقول الله لما أسمعها لأن صوتها ضعيف ومتعرفش الأغاني المشهورة ولا الأغاني الخليجية بتاعتنا".

كما وجهت رسالة إلى الفنان أنغام وطلبت منها ألا تقارن نفسه بشيرين عبد الوهاب، ووصفت الفنانة شيرين بسيارة فيراري في إشارة منها إلى تفوق وتميز شيرين عنها، وقالت: "بقولك يا أنغام متقارنيش نفسك بشيرين عبد الوهاب هي فيراري وأنتي لأ".

وفي الفيديو الذي نشرته على حسابها على إنستغرام علقت فجر السعيد وقالت: "أنغام ليست صوت مصر وإمكانياتها الصوتية لا تتناسب مع هذا اللقب الذي لا يليق إلا في آمال ماهر وبعدها مي فاروق وريهام عبد الحكيم".

ليست المرة الأولى التي تهاجم أنغام

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تهاجم فيها الإعلامية فجر السعيد الفنانة المصرية أنغام، حيث نشرت عبر حسابها على موقع إكس، تويتر سابقًا، تغريدة قالت فيها إن أنغام لا تملك الإمكانيات الصوتية التي تؤهلا أن تصبح صوت مصر.

وقالت في تغريدتها: "أنغام ليست صوت مصر وإمكانياتها الصوتية لا تتناسب مع هذا اللقب الذي لا يليق إلا في صوت مثل مي فاروق وريهام عبد الحكيم وبالنسبة لي شيرين عبد الوهاب رغم أنني لست من جمهورها ولكنها أفضل من أنغام ولو أعطيتها الإمكانيات المتاحة لأنغام لتميزت عنها بعشرة أشواط".

وتابعت قائلة: " لكن الاتنين لا تصلح أصواتهم للقب صوت مصر، بالرغم إن شيرين تتميز في بحة صوت مصرية تأسر الأذن وصعب تتكرر سواء تختلف أو تتفق معاها، الناس بتحبها لأن شخصيتها مميزة".

كما نشرت على إنستغرام صورة من بوستر لحفل أنغام وانتقدت كتابة "صوت مصر" على البوستر، وقالت: " حطت لها لقب  صوت مصر الله يهداها وقدرت  روحها ... ليس هناك قبول على حفلتها مما أضّر بالشركة المتعهدة لوضع خصم 50%".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة