بعد حصولها على الإقامة الذهبية بالسعودية.. أنغام: "أنتمي لهذا المكان"

عبرت أنغام عن سعادتها بحصولها على الإقامة الذهبية في السعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
بعد حصولها على الإقامة الذهبية بالسعودية.. أنغام: "أنتمي لهذا المكان"

تصدرت الفنانة أنغام التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد تألقها مع الفنان تامر عاشور في حفل "حوار غنائي" الذي أقيم في المملكة العربية السعودية يوم الخميس الماضي، وحصولها على الإقامة الذهبية.

وحرصت الفنانة أنغام على التعبير عن فرحها وامتنانها للمملكة العربية السعودية عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام بنشر صور لحفلها الأخير مع تامر عاشور لتعبر عن فخرها بحصولها على الإقامة الذهبية وقالت: "where I belong هذا هو المكان الذي أنتمي إليه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

أنغام وتامر عاشور يحصلان على الإقامة الذهبية

سابقًا، كانت المملكة قد منحت الإقامة الذهبية لتامر عاشور وأنغام، معبرة عن تقديرها للفنانين المصريين، نشرت صفحة بينش مارك صورة على Instagram، أكدت فيها منح الإقامة الذهبية للفنانين.

وعلقت الصفحة: "‏مملكة العطاء والوفاء تمنح الفنانة أنغام والفنان ‏تامر عاشور الإقامة الذهبية في المملكة العربية السعودية".

أنغام: شرف لينا الحصول على الإقامة الذهبية

في مؤتمر صحفي بعد الحفل المشترك، وجهت أنغام الشكر للمملكة على دعمها للفن والفنانين، مشيرة إلى أن حصولها على الإقامة يعد شرفًا كبيرًا.

وقالت أنغام : "إنه شرف كبير لي أن أحصل على الإقامة الذهبية من المملكة، وأنا أشعر بأني بنت البلد ولست غريبة على البلد ولا أهلها، وأنا ممتنة لكل ما تقدمه المملكة للفن وللفنانين وللموسيقى بالأخص".

وأضافت: "تجربة الحفل مع تامر عاشور كانت مختلفة وجميلة وراقية، وهو من أكثر الفنانين اللي أنا بحبهم وبحترمهم وبشوفهم قادرين في زمن قصير عملوا رصيداً كبيراً وموسيقى محترمة، وكنت شايفة إنه هو الأنسب والأجمل للحفل، والحمد لله وفقنا".

تعليق تامر عاشور على الإقامة الذهبية بالسعودية

من جانبه، قال تامر عاشور: "مبسوط جدًا جدًا بالإقامة الذهبية، خصوصًا إنها جات على المسرح، ووقت نجاح ووقت حب الناس للي بنعمله، وأتبسط جدًا ومكنتش عارف أعبر عن شعوري ده إزاي".

وتابع: "الحفل مع أنغام كان حلماً بالنسبة لي، وهي من أعظم الفنانات في الوطن العربي، وصوتها بيطلع على المسرح قيمة جدًا، ولما اخترنا نعمل ده على المسرح كنت شايف إنه هو الأفضل والأروع، والله يديم المحبة والتقدير بيننا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة