أزمات في مانشستر يونايتد بعد الخسارة القاسية من برينتفورد

يحيط الغموض بمستقبل المدرب الهولندي تين هاج بعد البداية السيئة لفريق مانشستر يونايتد

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أغسطس 2022
أزمات في مانشستر يونايتد بعد الخسارة القاسية من برينتفورد

يعيش فريق مانشستر يونايتد فترة سيئة عبر تاريخه الكروي وبداية غير موفقة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الخسارة من برينتفورد برباعية نظيفة ضمن فاعليات الجولة الثانية.

وقدم الشياطين الحمراء أداء متراجعاً للغاية وفشل في مواجهة خطورة فرينتفورد أو على الأقل مبادلة الهجوم وتسجيل الأهداف.

على الجانب الآخر، قدم أصحاب الأرض واحدة من أفضل مباريتهم على الإطلاق من حيث الأداء والنتيجة بفضل الرغبة الكبيرة في تحقيق الفوز.

وجاءت أهداف اللقاء عن طريق الرباعي "بريان مبيومو – بن ميي – ماتياس جنسن – جوش دا سيلف).

موقف مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

فشل مانشستر يونايتد تحت قيادة المدير الفني الهولندي إريك تين هاج في الحصول على نقطة واحدة خلال الجولتين الأولتين في الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الحالية.

وتلقت شباك رفاق البرتغالي كريستيانو رونالدو 6 أهداف وهو ما جعلهم يتذيلون جدول ترتيب المسابقة في موقف غير مألوف على الجماهير الحمراء.

وبخلاف التراجع على مستوى النتائج، يبدو العجز الخططي مؤشر للمزيد من العمل من أجل تفادي موسم كارثي جديد في سجل النادي العريق خلال العقد الأخير.

تصريحات دي خيا بعد الخسارة أمام برينتفورد

عبر الدولي الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، عن حزنه الكبير عقب الخسارة أمام برينتفورد برباعية نظيفة في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دي خيا، في تصريحات عقب المباراة لشبكة "سكاي سبورتس"، "أتحمل المسؤولية اليوم. أنا كلفت فريقي 3 نقاط. قدمت مستوى ضعيفًا للغاية".

وواصل الحارس الدولي حديثه، "بعد الهفوة الأولى والثانية التي ارتكبتها، أصبحت الأمور صعبة للغاية على زملائي. في الوقت الراهن يكون من الصعب للغاية في كل مرة تستقبل فيها شباكنا هدف. كان يتوجب علي إنقاذ التسديدة الأولى، وإذا قمت بذلك حينها، لربما اختلفت النتيجة الآن".

عواقب الخسارة أمام برينتفورد

سادت حالة من الغضب الشديد بين جماهير مانشستر يونايتد عقب خسارة اليوم السبت، حيث قام العدد الموجود في المدرجات بتوجيه صافرات الاستهجان ضد اللاعبين والجهاز الفني إلى جانب هتافات مسيئة إلى ملاك النادي.

ويحيط الغموض بموقف الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فبرغم مشاركته في خسارة فرينتفورد إلا أنه يرغب في المغادرة وخوض تجربة جديدة.

وكان مانشستر يونايتد فشل في الحصول على مقعد مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا خلال النسخة المقبلة بعدما خرج عن المربع الذهبي لبطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة