ميرهان حسين: بخاف على ظوافري من الحسد وماما عايزاني أتجوز أحمد عز

تراجعت الفنانة ميرهان حسين عن قرار اعتزالها التمثيل

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
ميرهان حسين: بخاف على ظوافري من الحسد وماما عايزاني أتجوز أحمد عز

قالت الفنانة ميرهان حسين إنها تؤمن بالسحر وتخاف من الحسد، ووصفت نفسها بأنها "نجمها خفيف" وأنها تتأثر بسرعة بالحسد.

وأوضحت الفنانة المصرية ميرهان حسين في لقاها مع الإعلامين ياسمين عز في برنامجها "كلام الناس" أن أكثر شيء تخاف عليه من الحسد هو أظافرها وشعرها.

وأضافت "ميرهان" أن مصففة الشعر الخاصة بها نصحتها أن تقول إن شعرها هو شعر غير طبيعي"اكستنشن" خوفا عليه من الحسد، وأشارت إلى أن بعض الفتيات يضعن يدهم في شعرها لكي يتأكدوا إذا كان شعر طبيعياً أم لا.

 ميرهان حسين واعتزال التمثيل

قالت ميرهان حسين في أول لقاء لها بعد تراجعها عن قرار اعتزال التمثيل، أنها كانت تمر بحالة إحباط عام، وأنها لم تكن مبسوطة وكانت تشعر بضغوط وأنها دخلت في حالة اكتئاب جعلتها تعتزل كل شيء سواء الناس، أو الإعلام أو السوشيال ميديا.

وأضافت في لقائها على قناة "إم بي سي مصر" مع الإعلامية ياسمين عز، أنها قررت أن تعتزل ما يؤذيها وليس المقصود الفن أو التمثيل، ولكنها كانت تمر بحالة نفسية صعبة جعلتها تقرر الابتعاد لفترة محددة.

وأوضحت "ميرهان" أنها ظلت أكثر من أسبوع لا تمسك هاتفها المحمول، ولا تحاول الدخول على منصات التواصل الاجتماعي، وكانت تكتفي بمعرفة ردود الأفعال من أهلها، مشيرة إلى أنها لم تكن تتخيل طاقة الحب والدعم الموجودة لدى جمهورها وزملائها في الوسط وهو ما جعلها تقطع عزلتها وتقرر أن تكتب لكل من كتب لها عبارة دعم وتشجيع شكر سواء من زملائها في الوسط الفني أو أصدقائها.

 وقالت الفنانة المصرية إنه بسبب حالة التشجيع والحب التي شعرت بها غيرت وجهة نظرها وعلمت أن الحياة ليست فقط مظلمة وأن هناك جانباً إيجابياً وهو حب الناس.

وكشفت ميرهان حسين أن الأزمة الحقيقية في الوسط الفني تكمن في أنه لا يخضع للموهبة، ولكن أصبح يخض لأن "فلانة" تزوجت من منتج معين أو رجل أعمال، وأيضا أبناء الفنانين، ولكن أصحاب الموهبة الحقيقية لا يستطيعون الحصول على فرصة حقيقية.

ميرهان حسين والجواز

قالت الفنانة ميرهان حسين إنها تقدم لخطبتها أشخاصاً طلبوا منها التوقف عن التمثيل، إلا أنها رفضها لأنها لا تحب أن يتزوجها أحد ويضع لها شروطاً وأنها غير نادمة على رفضهم.

وأوضحت "ميرهان" أن مواصفات الزوج الذي تريد الارتباط به هو أن يشعرها بالأمان وأن هذا الأمر هو أول وأهم شيء في حياتها، هذا إلى جانب أن يكون رجل بمعنى الكلمة في كل شيء سواء في تصرفاته أو أفعاله أو كلامه، وأن يكون شخص محترماً يحترمها ويحترم علاقاتها بالناس وأن يكون سنداً لها.

 وأضافت أنها إذا تزوجت الشخص الذي تحلم به، وشعرت أنها مقصرة في المنزل فمن الممكن أن تفكر في اعتزال التمثيل والتفرغ لرعاية البيت، وأكدت على أنها تحب أن يكون ذلك الأمر قرارها هي وليس مجبرة عليه.

وكشفت عن أن والدتها ترغب في أن تزوجها من الفنان أحمد عز فهو بالنسبة لها مواصفات الرجل الجميل، وقالت إنها والدتها تضغط طوال الوقت من أجل زواجها، على عكس والدها الذي يخبرها دائما أنه لا يوجد شيء اسمه عنوسة وأن أهم شيء أن تتزوج شخصاً محترماً، مشيرة إلى أنها بسبب ذلك فهي قريبة من والدها بشكل كبير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة