لقاء الخميسي عن زوجها: مسك إيدي وباسني وطلبني للزواج في نفس اليوم

أكدت أن زوجها طيب وهادئ للغاية

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
لقاء الخميسي عن زوجها: مسك إيدي وباسني وطلبني للزواج في نفس اليوم

تحدثت الفنانة لقاء الخميسي عن بداية علاقتها بزوجها اللاعب محمد عبد المنصف، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي تامر شلتوت في برنامج In Deep الذي يعرض على قناته الرسمية على يوتيوب.

وأوضحت لقاء الخميسي أنها قابلت عبد المنصف بالصدفة في أحد الليالي بسبب أصدقاء مشتركين، وتكررت لقاءاتهم بعدها لتبدأ شرارة الحب ووجد كل شخص الشيء الذي ينقصه.

وأوضحت أن أكثر ما جذبها في زوجها هو أنه شخص طيب، كما أكدت أنه هو من اعترف بحبه لها أولًا، وقالت: "أول ما بصيت لعينه حسيته طيب ونحنوح، هو اللي قال لي في الأول بحبك، واتقابلنا صدفة في كافيه، بعدها خرجنا ولعبنا تنس".

وأوضحت أن عبد المنصف كان بريئًا للغاية، حيث لم يمسك يدها إلا بعد 6 شهور من علاقتهما، وقالت: "لقيته بريء براءة غير طبيعية، كنت بقول هو الراجل ده ممسكش إيدي ليه؟، وليه طول الوقت بيبص لي في عيني بس".

وتابعت: "اليوم اللي مسك في إيدي هو اليوم اللي باسني على خدي اللي وقالي فيه تتجوزيني، كان بقاله 6 شهور ممسكش إيدي.. مش عارفة ليه".

اقرأ أيضًا: لقاء الخميسي تثير الجدل: أنا مسلمة بالوراثة ولكن ديني هو المحبة

لقاء الخميسي تتحدث عن علاقتها بزوجها

وأوضحت الفنانة لقاء الخميسي أنها تحب زوجها وتكره من يتحدث عنه بالسوء أو يهاجمه، وقالت: "أي هجوم له علاقة بمحمد عبد المنصف بيجنني، أول ما حد بيجي على طرف عبد المنصف بقوم في الناس قومه رجل واحد".

وأضافت: "هتشتم هشتم مبسكوتش، مش هشتم بطريقته عشان مستوايا ميتدناش، لكن هعرف أردلك الإهانة".

وأكدت لقاء أنها قريبة جدًا من زوجها، ولم تترك منزل الزوجية من قبل حتى لا تجرح أطفالها، وقالت: "أنا وأوسا شخص واحد، وعمري ما سيبت بيتي، لأن العيال بتتوجع وملهمش دعوة بالمشاكل بينا".

وعن مميزات زوجها أوضحت لقاء الخميسي أن عبد المنصف طيب وأهله طيبين وهادئ كثيرًا، وقالت: "طيب زيادة عن اللزوم، هو وأهله طيبين، عنده رضا وسماحة وهادي، بغير عليه جدًا وعلى الله أشوف وش واحدة جمبه، وهو مكنش بيغير عليّ الأول، لكن دلوقتي بيغير علي زيادة على اللزوم".

لقاء الخميسي: تعرضت للخيانة مرة

وقد كشفت الفنانة لقاء الخميسي أنها تعرضت للخيانة مرة خلال علاقتها بأحد الأشخاص في المعهد: دخلت في علاقات فاشلة، اتعرضت للخيانة مرة واحدة في حياتي، هو كان شخص بيخون على طول، وكنت عارفة إنه عارف بنات كتير، لما خاني مشيت ومقولتلوش السبب، مبمشيش وأنا مريحاك، ومبردش على تليفونات نهائي، بتعامل بالبلوك".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة