تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد بناته: ربنا يخليكم لأجمل ماما بسمة

نشرت بسمة صورة لبناتها احتفالًا بيعد ميلادهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد بناته: ربنا يخليكم لأجمل ماما بسمة

نشرت بسمة بوسيل على صفحتها على إنستغرام ستوري به صورة لبناتها تاليا وأمايا وهما يرتديان قميصين عليه صورة والدهما تامر حسني، وذلك احتفالًا باقتراب عيد ميلادهما الذي يصادف اليومين القادمين مع فارق سنتين في العمر بينهما.

وعلقت بسمة على لصورة وكتبت "كل عام وأنت بخير أمايا كل عام وأنت بخير تايلا"، وقد وضعت تاغ تامر حسني على الصور.

ومن جانبه قام الفنان تامر حسني بمشاركة الستوري على صفحته على إنستغرام، وعلق على الصورة: "كل سنة وأنتو طيبين يا حبايب قلبي وربنا يخليكوا ليا ولأجمل ماما بسم في الدنيا" ووضع بعدها عدد من القلوب.

وقد أعجبت بسمة بوسيل برد تامر حسني، لتعيد مشاركة الصورة مرة أخرى على حسابها، ووضعت إيموجي وجهاً مبتسماً عليها، وتأتي هذه الصورة بعد إعلان طلاقهما رسميًا بعد زواج دام 12 عامًا أثمر عن 3 أطفال، وهم أماليا وتاليا وآدم.

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد بناته: ربنا يخليكم لأجمل ماما بسمة

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

يُذكر أن بسمة بوسيل أعلنت طلاقها رسميًا من  تامر حسني عبر ستوري شاركته على صفحتها على إنستغرام، وكتبت فيه: "جعلنا بينكم مودة ورحمة ده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير آمين يا رب".

ليعيد تامر حسني نشر الستوري على حسابه على إنستغرام أيضًا ليؤكد خبر الانفصال، وعلق على الصورة: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله لهم الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب".

وأضاف تامر حسني:" ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد والاحترام والتقدير، عشرة 12 عاماً مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير يا بسوم.. سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله".

يُذكر أن هذا الانفصال جاء بعد خلافات طويلة بدأت من عام 2020 بعدما غضبت بسمة بسبب علاقة تامر حسني وتعامله مع المعجبات، ففي عام 2020 كتبت بسمة على إنستغرام: " كل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين".

ولكن تم الصلح بين الزوجين وحاول تامر إرضاءها، ولكن عادت الخلافات بينهما من جديد عام 2021، حيث كتبت على إنستغرام: " ربنا يخلصني من الناس الخاينة والمنافقة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري خير" ليتم الصلح بينهما مرة أخرى، وبعدها تم الانفصال بهدوء في عام 2023.

أول ظهور لبسمة بوسيل بعد الانفصال

وبعد الانفصال ظهرت بسمة بوسيل لأول مرة من خلال ستوري على حسابها على إنستغرام حيث نشرت مقطعًا مصورًا لها وهي تقود السيارة مع ابنتيها وتردد أغنية أجنبية في بهجة، ثم انضمت لها إحدى ابنتيهما في الغناء والتقاط الصور.

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد بناته: ربنا يخليكم لأجمل ماما بسمة

اقرأ أيضًا: مواجهة طريفة بين تامر حسني ورضوى الشربيني في فرح ابنة أصالة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة