ابنة رجاء الجداوي: ماما سمعها ضعف بعد وفاة بابا وأصيبت بسبب هذا الفيلم

كشفت أميرة مختار أسرار من حياة والدتها في ذكرى ميلادها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
ابنة رجاء الجداوي: ماما سمعها ضعف بعد وفاة بابا وأصيبت بسبب هذا الفيلم

حلت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، ضيفة في برنامج "الستات" على قناة النهار من تقديم المذيعة مفيدة شيحا والمذيعة سهر جودة، وفي البرنامج كشف عن أسرار في حياة والدتها في ذكرى ميلادها.

وفي البرنامج كشفت أميرة مختار عن حياة والدتها بعد وفاة زوجها كابتن حسن مختار حارس مرمى النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر، حيث قلت إن سمع والدتها أصبح ضعيفا بعد وفاة والدها.

وقالت: "ماما سمعها ضعف تماما بعد ما سمعت خبر وفاة بابا ضربلها جهازها العصبي بتاع الودن، قبل الخبر بنص ساعة كنت أكلمها وتسمعني وبعد ما سمعت الخبر لقيتها مش بتسمعني كويس".

وأضافت أميرة أن الدكتور المعالج أكد لهم أن ضعف سمعها بسبب الصدمة، وقالت: "بعد الأربعين أخدتها عشان تكشف والدكتور أكد لنا أن هي بسبب الصدمة سمعها ضعف، وآخر 4 سنين السمع ضعف جدا، طبعا السن ليه دخل لكن الدكتور أكد أن السبب الصدمة".

وقد كشفت أميرة عن علاقة والدها ووالدتها ببعضهم، وقالت إن الحب بينهما كان كبيرًا، وأضافت: "ماما كانت زوجة زي ما الكتاب بيقول مفيش فكرة النجومية، وفي احترام متبادل، بتستأذنه قبل ما تخرج".

وقد روت أميرة اللحظات الأخير لوالدها قبل الوفاة، وقالت: "قالي أنا متجوز أحسن ست في مصر، أنا متجوز ست عظيمة، شكرا يا رجاء على كل السنين اللي عشناها مع بعض وإنتي جنبي وفهماني".

اقرأ أيضًا:  معلومات قد لا تعرفها عن حسن مختار زوج الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

إصابة رجاء الجداوي في فيلم حنفي الأبهة

وقد روت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي أصيبت خلال تصوير فيلم "حنفي الأبهة" واضطرت إلى خياطة وجهها ب16 غرزة أعلى عيونها، وأكدت رفض والدتها إجراء عمليات تجميل بل كانت متصالحة مع نفسها.

وقالت أميرة: "ماما كانت متقبلة شكلها، والحاجة الوحيدة اللي عملتها هي حقن البوتكس مرتين في منطقة أعلى الحاجب، بسبب علامة جرح قديم".

وأضافت: "وهي بتصور فيلم حنفي الأبهة أتكعبلت وقعت على الحديد واتفتح جرح عميق عند حاجبها وأخدت 16 غرزة تجميلية، وكان لازم يتعمل".

كما أكدت رفضت والدتها إجراء أي عمليات تجميل وتصالحاه مع نفسها، وقالت: "هي كانت بتحب شكلها متصالحة مع سنها جدا وعمرها ما أنكرت أنها كانت أكبر من بابا، وكانت تقول اللي شاطر يبقى زيي".

وأوضحت أميرة أن والدتها كانت تتبع روتينًا معينًا كل يوم للعناية بالنفس يتكون من تدليك صباحي للوجه بالثلج، وماسكات الخيار والبطاطس وكمادات الشاي وكانت تغسل وجهها من المكياج بصابون الجلسرين.

اقرأ أيضًا:  صدمة وحزن في مصر لوفاة الفنانة رجاء الجداوي بعد صراع مع كورونا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة