نجم برازيلي: تقليد رونالدو كاد يكلفني حياتي

مدافع نادي بالميراس كاد يموت بسبب النظام الغذائي لرونالدو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
نجم برازيلي: تقليد رونالدو كاد يكلفني حياتي

أقر غابرييل مينينو نجم نادي بالميراس البرازيلي أنه كاد يدفع حياته ثمناً لتقليد النظام الغذائي الصارم للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي خلال الفترة الأخيرة.

وقال مينينو إنه حاول تقليد نظام رونالدو الذي يبلغ من العمر 38 عاماً بأدق تفاصيله أملاً في الوصول إلى الحالة البدنية الرائعة التي يتمتع بها النجم البرتغالي الملقب باسم "الدون" أو "صاروخ ماديرا".

وأوضح النجم البرازيلي الذي يبلغ من العمر 22 عاماً ويلعب في مركز الدفاع بنادي بالميراس إنه اقترب كثيراً من نظام رونالدو الغذائي وأسلوب حياته لفترة قصيرة ولكنه لم يتمكن من المواصلة عليه.

وذكر مينينو أن رونالدو يتناول ما يصل إلى ستة وجبات يومية بجانب اعتماده بصورة كبيرة على الأسماك في نظامه الغذائي لما يوفره من بروتين ودهون صحية وغيرها من العناصر المفيدة.

وأشار النجم البرازيلي إلى أن رونالدو يتناول في وجبة الإفطار البيض والجبن والزبادي قليل الدسم أو يمكن استبدالها بلحم الدجاج والسلطة.

فيما تتكون الوجبة الثانية في اليوم من الأسماك مع السلطة والبيض والزيتون، أما العشاء فيكون من اللحم أو السمك، وربما يتناول هذه الوجبة على مرتين.

وذكر النجم البرازيلي أنه تواصل مع مختص تغذية في النادي وحاول السير على النظام الغذائي لرونالدو لأنه كان يحلم بأن يبدو مثله بجسده الممشوق وعضلاته البارزة.

وأقر المدافع البرازيلي أن بسبب النظام الغذائي الخاص برونالدو لم يتمكن من الجري وشعر بأنه سيموت في الملعب وبعد 5 دقائق من المباراة لم يستطع الركض وطلب من المدير الفني لفريقه أن يستبدله.

وتراجع النجم البرازيلي عن نظام رونالدو الغذائي الصارم لأنه شعر بأنه لا يناسب احتياجاته الجسدية ويجعله يفتقد إلى الطاقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة