نيكولاس كيج يكشف عن أصعب دور لعبه

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
نيكولاس كيج يكشف عن أصعب دور لعبه

كشف نجم هوليوود نيكولاس كيج مؤخراً عن الدور الأكثر تحدياً الذي لعبه طوال حياته المهنية الطويلة. بدأ الممثل، ابن شقيق المخرج الشهير فرانسيس فورد كوبولا، مسيرته المهنية في أوائل الثمانينيات مع الفيلم الكوميدي الكلاسيكي Fast Times at Ridgemont High.

أداء غريب الأطوار

تبعه بأدوار بارزة في Raising Arizona وMoonstruck وHoneymoon in Vegas، وفي النهاية أصبح معروفاً بأدائه غريب الأطوار وغير التقليدي. حصل كيج على جائزة جولدن جلوب وجائزة الأوسكار عن دوره في دور بن ساندرسون، وهو مدمن كحول انتحاري في الدراما الرومانسية Leaving Las Vegas.

مشكلة مالية

مع مسيرته المهنية التي بلغت أعلى مستوياتها على الإطلاق في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وجد الممثل نفسه في مشكلة مالية كبيرة، حيث كان يدين لمصلحة الضرائب بأكثر من 14 مليون دولار من الضرائب المتأخرة. 

كوسيلة للوقوف على قدميه مرة أخرى، لعب كيج أدواراً عديدة في أفلام يمكن نسيانها، وكثير منها كان مباشراً إلى الفيديو. ولكن من خلال كل ذلك، حافظ الممثل الموقر على قاعدة جماهيرية مخلصة وقدم عروضاً مميزة في مسيرته المهنية.

أصعب دور في مسيرة نيكولاس كيج

بحسب موقع سكرين رانت، قبل إصدار فيلم The Unbearable Weight of Massive Talent، المقرر عرضه في 22 أبريل الجاري، كشف كيج عن أصعب دور في حياته المهنية أو الدور الأكثر تحدياً الذي لعبه على الإطلاق.

وقال كيج: «أود أن أقول إن دور نيك كيج في Massive Talent كان الدور الأكثر تحدياً الذي اضطررت إلى الدخول في الشخصية من أجله لأن لدي المكون الإضافي لمحاولة حماية شخص يدعى Nick Cage كما سهلت الرؤية العبثية للمخرج للأحداث الدور وكان الفيلم عملاً رفيع المستوى كل يوم».

قصة الفيلم

يقوم نيكولاس كيج بدور نيك كيج في فيلم الحركة الكوميدي «The Unbearable Weight of Massive Talent»، يجب أن تقبل النسخة الخيالية من كيج عرضاً بقيمة مليون دولار لحضور عيد ميلاد أحد كبار المعجبين الخطرين «بيدرو بيسكال».

لكن تأخذ الأمور منعطفاً غير متوقع بشكل كبير عندما يتم تجنيد كيج من قبل عميل في وكالة المخابرات المركزية «تيفاني هاديش» وإجباره على الارتقاء إلى مستوى أسطورته الخاصة، وتوجيه شخصياته الأكثر شهرة ومحبوبة على الشاشة من أجل إنقاذ نفسه وأحبائه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة