رانيا فريد شوقي ترثي شقيقتها برسالة مؤثرة: بعتذر إني اعتدك في حياتي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 ديسمبر 2023
رانيا فريد شوقي ترثي شقيقتها برسالة مؤثرة: بعتذر إني اعتدك في حياتي

كتبت الفنانة رانيا فريد شوقي، شقيقة الفنانة الراحلة ناهد فريد شوقي، رسالة مؤثرة نعت فيها شقيقتها الراحلة عبر حسابها على إنستغرام، وقد تفاعل الجمهور مع الكلمات المؤثرة التي كتبتها رانيا.

وقد نشرت رانيا صورة لها مع شقيقتها ناهد وعلقت على الصورة قائلة: "للأسف بنعتاد الأحباب في حياتنا كأنهم خالدون في الدنيا زي ما نعتاد النعم كأنها مستمرة إلى الأبد وده من عيوب البشر".

ووجهت رانيا رسالة إلى شقيقتها ناهد وقالت: "أختي الحبيبة الغالية ناهد انا بعتذر لك لأني اعتدك في حياتي يمكن خيالي كان أضعف من إني أتصور فراقك يمكن خدتنا مشاحنات الدنيا وربنا نور بصيرتنا ورجعنا لحضن بعض والحب اللي اتربينا عليه وحبنا لبابا كان دايما بيجمعنا يمكن لأني تناسيت إننا بنكبر كلنا والعمر بيخلص يمكن لأني جيت الدنيا لقيتك أختي الكبيرة القوية العنيدة اللي ماتعرفش حاجة اسمها استسلام وإرادتها من حديد".

وأضافت: "قوتك كانت بطمني عليكي انا مش عارفه انا بكتب ايه بس اللي حساه اكبر بكتير من أي كلام مازلت مش مستوعبه و لما حد بيقول الله يرحمها بتخض في الفترة الأخيرة كنت بشوف فيكي بابا بكل حركاته وطريقة كلامه ونظراته وهزارك وقولت للأحفاد اللي ماشفوش جدهم ناهد بقت نسخة من جدكم لما تشفوها كأنكم شفتوه سبحان الله".

وقالت الفنانة رانيا إنها في الغالب تخاف أن ترى الأموات ولكن عندها رأتها وجدتها مبتسمة كأنها تحلم حملًا جميلًا، وقالت: "حسيت إنك شوفتي فريد ابنك بيستقبلك وخدك لحبايبك بابا وطنط هدى ومها أختنا ده تفسيري لابتسامتك الهادية الجميلة الواضحة آوي اللي هونت علينا كلنا فراقك".

واختتمت الفنانة رانيا فريد شوقي رسالتها وقالت: "إلى أن نلتقي يا أختي سلمي لي على بابا وقولي له الحياة من غيرك مش حياة ونفسي يجيلي في الحلم بقاله فترة غايب عني هتوحشيني أوي يا حتة من أبويا ومن قلبي".

وفاة ناهد فريد شوقي

وقد توفيت المنتجة ناهد فريد شوقي يوم الثلاثاء الماضي الموافق 5 ديسمبر عن عمر 73 عامًا بعد صراع مع المرض، وقد استقبلت الأسرة العزاء في مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

وقد حضر عدد كبير من نجوم الفن عزاء المنتجة الراحلة وكان أول الحاضرين شقيقتها رانيا فريد شوقي وزوجها تامر الصراف، وابنتها الفنانة ناهد السباعي وابنها محمد السباعي وزوجته آية مساحة.

وتنتمي الفنانة ناهد فريد شوقي إلى أسرة فنية عريقة، فهي ابنة فريد شوقي والفنانة هدى سلطان، وخالها هو الموسيقار محمد فوزي، وشقيقتها الفنانة رانيا فريد شوقي، وزوجها هو المخرج مدحت السباعي.

اقرأ أيضًا: كل حياتي.. أول تعليق من ناهد السباعي على رحيل والدتها ناهد فريد شوقي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة