بعد 6 أشهر فقط .. وائل الفخراني يترك إدارة شركة كريم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2017
بعد 6 أشهر فقط .. وائل الفخراني يترك إدارة شركة كريم

بعد 6 أشهر فقط من تعيينه في هذا المنصب، أعلنت شركة كريم الإماراتية لطلب السيارات عبر تطبيقات الهواتف الذكية، عن استقالة المهندس المصري وائل الفخراني من منصبه كنائب رئيس الشركة للعلاقات الحكومية في الشرق الأوسط وعضو الشركة المنتدب في فرعها في مصر. وأعلنت الشركة تعيين المهندس رامي كاطو الذي يشغل حالياً منصب نائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء، ليصبح رئيس عمليات الشركة في مصر إلى جانب مهامه الحالية.

وكانت قد نشرت شركة كريم بيان صحفي صباح اليوم شرحت فيه أسباب استقالة المهندس وائل الفخراني، جاء فيه إشارة من الشركة إلى أن العقول المتميزة والتي شغلت مناصب هامة في الشركات الكبرى، قد لا تتمكن بالضرورة من تحقيق النجاح في شركات أخرى، في إشارة واضحة إلى المهندس وائل الفخراني.

وجاء رد فعل المهندس وائل الفخراني مفاجئاً، حيث نشر تدوينة صباح اليوم على موقع تويتر قال فيها أنه لم يتقدم باستقالته، وأن الشركة هي من قامت بإقالته بطريقة وصفها بالمهينة.

وكان تم تعيين وائل الفخراني ليشغل منصبه في شركة كريم الإماراتية في شهر يونيو الماضي، بعد أن ترك وظيفته في شركة جوجل كمدير إقليمي للشركة في مصر وشمال إفريقيا، وهي الشركة التي قضى فيها قرابة 9 سنوات بعد استقالته أيضاً من شركة IBM عام 1995.

أما المهندس رامي كاطو والذي شغل حالياً منصب وائل الفخراني في شركة كريم، فكان الرئيس التنفيذي لشركة Xceed قبل التحاقه لطاقم عمل شركة كريم العام الماضي أيضاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة