أورتيجا يشن هجوم على الملحن عمرو مصطفى: أنت بتنحت الألحان (فيديو)

شن مطرب المهرجانات أورتيجا، هجوما على الملحن عمرو مصطفى بعد اتهام الأخير لمطربي المهرجانات بسرقة ألحانه.

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023
أورتيجا يشن هجوم على الملحن عمرو مصطفى: أنت بتنحت الألحان (فيديو)

شن مطرب المهرجانات أورتيجا، هجوما على الملحن عمرو مصطفى بعد اتهام الأخير لمطربي المهرجانات بسرقة ألحانه.

وقال "أورتيجا، في لقائه على قناة صدى البلد في برنامج "سبوت لايت"، ردا على عمرو مصطفى " كلها بتسرق حتى أنت كمان بتنحت واحنا فاهمين كل حاجة وهارشينه"، مؤكدا على أن لديه الدلائل على سرقة عمرو مصطفى للألحان.

وأوضح مطرب المهرجانات أنه كان يحب الملحن الشهير عمرو مصطفى، ولكنه تضايق منه بشدة بعد تصريحاته الأخيرة واتهامه لمطربي المهرجانات بسرقة ألحانه، وقال إنه حاول الوصول إليه قبل أن يكتب الاستوري التي نشرها على صفحته الرسمية على موقع "الإنستغرام" ولكنه فشل في الوصول إليه.

موضحا أن رده بأن لديه "جمهور يسفلت أي شخص"، جاء بعد استهزاء عمرو مصطفى بجمهور مطربي المهرجانات، مؤكدا أن لديهم جمهوراً كبيراً أيضا يتجمعون في المطارات لاستقبال كل منهم.


وقال أورتيجا إنه إذا كان هناك شخص سرق لحن من عمرو مصطفى فكان يجب عليه أن يذكره بالاسم ولا يعمم على مطربي المهرجانات، قائلا: "احنا ناس فاهمين ودارسين وصناع مزيكا وفيه ناس كبيرة في الصناعة بنعمل لهم توزيع ولحن وكلمات والأغنية بتنزل بتكسر الدنيا وبتجيب نفس المشاهدات والملايين اللي هو بيحققها".

 أورتيجا: أنا ترزي

قال مطرب المهرجانات الشهير أورتيجا إن ملابسه من وكالة البلح – أحد الأماكن الشعبية في مصر- وأنه يعتمد في اختيار ملابس من الوكالة على شراء ملابس مستورة غير موجودة في أي مكان أخر، ولأنه كان يعمل "ترزي" سابقاً ولديه ماكينة خياطة في المنزل فإنه يعيد تعديل تلك الملابس لكي تظهر بمظهر يجعله لا يشبه أحداً.

مشيرا إلى أنه أكثر شخص ارتدى ملابس من وكالة البلح. وأوضح "أورتيجا" أنه يحلم أن يطلق خط أزياء باسمه لأنه يجيد الرسم وتصميم الموديلات، ووصف نفسه بأنه "عبقري" منوها إلى أنه يضع ذلك المشروع في حساباته.

آخر أخبار أورتيجا

قال مطرب المهرجانات الشهيرة إنه يستعد لإحياء عدد من الحفلات في عدة دول عربية مثل الأردن والبحرين، بالإضافة لقيامه بجولة في الولايات المتحدة الأمريكية وإحياء 12 حفلة.

وأوضح مطرب المهرجانات أنه تم اختراق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ كل صفحاته على السوشيال ميديا من الصفر سواء يوتيوب، إنستغرام، تيك توك، وأنه لجأ للمتخصصين بعدما طلب منه الهاكرز 4 آلاف دولار لإعادة صفحاته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة