أوسيمين يحطم رقم قفزة رونالدو الشهيرة في إيطاليا

مهاجم نادي نابولي يواصل التألق هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
أوسيمين يحطم رقم قفزة رونالدو الشهيرة في إيطاليا

حطم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نادي نابولي الرقم المسجل لقفزة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي السابق التي اشتهرت كثيراً خلال السنوات الماضية.

وكشف موقع "فوتبول إيطاليا" أن أوسيمين ارتقى خلال تسجيله للهدف الثاني لنابولي في شباك سبيزيا خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه بثلاثية نظيفة لمسافة أعلى من التي قفز إليها رونالدو قبل تسجيله رأسيته الشهيرة مع يوفنتوس.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن أوسيمين قفز لمسافة وصلت إلى 2.58 متراً فيما كانت قفزة رونالدو 2.56 متراً، وهو ما يجعل النجم النيجيري يسجل رقماً جديداً يضاف إلى سجل تألقه هذا الموسم.

يذكر أن نابولي تمكن من التفوق على سبيزيا بثلاثة أهداف نظيفة خلال المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الأسبوع 21 من الدوري الإيطالي.

وكان رونالدو قد سجل هدفاً بالرأس في شباك سامبدوريا خلال عام 2019 من قفزة وصلت إلى 2.56 متراً، واشتهر هذا الهدف كثيراً داخل إيطاليا وامتد إلى جماهير كرة القدم في أوروبا والمتابعين للكرة في العالم كذلك.

يذكر أن أوسيمين رفع رصيده من الأهداف في الدوري الإيطالي هذا الموسم إلى 16 هدفاً في 17 مباراة ليبتعد بالصدارة عن أقرب منافسيه وهو المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب نادي إنتر ميلان.

يذكر أن رونالدو رحل عن صفوف البيانكونيري في عام 2021 منتقلاً إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل أن يرحل بعد ذلك إلى نادي النصر السعودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة