ميسي يعادل رقم كريستيانو رونالدو التاريخي

النجم الأرجنتيني يصبح الهداف التاريخي للدوريات الخمس الكبرى بالتساوي مع رونالدو

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
ميسي يعادل رقم كريستيانو رونالدو التاريخي

عادل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الرقم التاريخي للأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو وذلك كأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وسجل ليونيل ميسي هدفاً في شباك نادي لانس ليقود باريس سان جيرمان لفوز ثمين في بطولة الدوري الفرنسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ورفع ميسي رصيده من الأهداف مع باريس سان جيرمان هذا الموسم إلى 15 هدفاً ليصبح رصيده 21 هدفاً بقميص النادي الباريسي في بطولة الدوري الفرنسي منذ انتقاله إليه في صيف عام 2021.

كما رفع ميسي رصيده من الأهداف في الدوريات الخمس الكبرى إلى 495 هدفاً ليعادل رقم كريستيانو رونالدو الذي لعب لأندية سبورتينغ لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

فيما سجل ميسي جميع أهدافه بقميصي برشلونة وباريس سان جيرمان، وبات على بعد هدف واحد ليكون الهداف الأول في تاريخ كرة القدم للدوريات الخمس الكبرى.

الجدير بالذكر أن جماهير الكرة العالمية تنتظر حسم ميسي لمصيره سواء بالاستمرار في قارة أوروبا مع نادي باريس سان جيرمان أو العودة إلى برشلونة أو الرحيل إلى الدوري الأمريكي أو الدوري السعودي خلال الموسم المقبل.

يذكر أن عقد ميسي مع باريس سان جيرمان ينتهي خلال الصيف المقبل مع وجود بند يسمح بتمديد عقده مع النادي الفرنسي حتى صيف عام 2024 ولكن بشرط موافقة النجم الأرجنتيني وهو الأمر الذي يعطل المفاوضات حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة