الأهلي يتجه للطعن على غرامة الاتحاد الأفريقي

الفريق المصري يبدي اعتراضه على عقوبة "كاف"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
الأهلي يتجه للطعن على غرامة الاتحاد الأفريقي

يتجه مجلس إدارة النادي الأهلي المصري للطعن على قرار الغرامة المفروض من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بقيمة 120 ألف دولار بسبب أحداث مباراة الهلال السوداني والتي كانت ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكشفت التقارير الرياضية المصرية عن عدم رضا الأهلي عن قرار "كاف" بتوقيع غرامة قدرها 120 ألف دولار على الأهلي منها 100 ألف بسبب سوء تنظيم المباراة مع الهلال، بالإضافة إلى 20 ألفاً بسبب إلقاء جماهير الفريق الأحمر لزجاجات فارغة في اتجاه أرض الملعب على لاعبي الفريق المنافس.

ويأتي اعتراض الأهلي على الغرامة لأنه يرى بأنها ضخمة ولا تناسب الأحداث التي شهدتها المباراة وأن الفريق لا يستحق أن يتم معاقبته بهذا الشكل.

وأردفت التقارير أن الأهلي يستعد لتقديم تظلم لتخفيف العقوبة خاصة وأن اللقاء كان منظماً وخرج بصورة جيدة جداً باستثناء إلقاء بعض الزجاجات التي وصلت إلى أرض الملعب من المدرجات ولكنها لم تؤثر بأي صورة على المباراة.

يذكر أن الأهلي تمكن من التفوق على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد على ملعب استاد القاهرة ليتمكن من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا محتلاً المركز الثاني في المجموعة خلف نادي صن داونز الجنوب أفريقي.

وتمكن الأهلي بعد ذلك من مواصلة مشواره في البطولة بعد التفوق على الرجاء المغربي في ربع نهائي البطولة ثم تفوق في مباراة الذهاب على حساب الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد على ملعب رادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة